المحتوى الرئيسى

حكم تشيكي لإدارة "ديربي البقاء" بين القادسية والاتفاق

04/26 11:38

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم إدارة لقاء القادسية والاتفاق يوم السبت المقبل لطاقم تحكيم تشيكي بقيادة حكم الساحة بافل كرالوفيتش

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أن كرالوفيتش سيدير ديربي المنطقة الشرقية بين القادسية والاتفاق بمعاونة مواطنيه إيفو نادفورنيك ومارتن ويلتزك حكمين مساعدين مع وجود الحكم السعودي فهد العريني كحكم رابع.

ويحتل القادسية المركز الثاني عشر والمؤدي لخوض لقاء فاصل مع ثالث دوري القسم الثاني، برصيد 24 نقطة قبل جولتين من النهاية بينما يأتي الاتفاق وبفارق نقطتين فقط في المركز الثامن ولا يزال يواجه شبح الهبوط للقسم الثاني.

وسبق للحكم التشيكي البالغ من العمر 39 عاماً إدارة مباريات في تصفيات كأسي العالم 2010 بجنوب إفريقيا و2014 بالبرازيل لكنه لم يحكم في المونديال نفسه وانضم لقائمة الفيفا الدولية منذ عام 2005 حتى الآن.

وأدار كرالوفيتش نصف نهائي أولمبياد لندن 2012 لكرة القدم بين البرازيل وكوريا الجنوبية وهي المباراة التي فازت بها البرازيل 3-0، بالإضافة للقاء بنفس البطولة لحساب مرحلة المجموعات بين المغرب وهندوراس وانتهى بالتعادل 2-2 في المجموعة الرابعة ومواجهة أخرى حسمها التعادل السلبي بين كوريا الجنوبية والجابون في المجموعة الثانية.

وأدار كرالوفيتش ربع نهائي كأس العالم تحت 17 سنة عام 2011 بين ألمانيا وإنجلترا والذي انتهى بفوز المنتخب الألماني 3-2.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل