المحتوى الرئيسى

فيديو| فرنكس آند ذي هوم للمرة الثانية من أجل المصريين في كايرو فيستيفال

04/26 10:26

فيديو| فرنكس آند ذي هوم للمرة الثانية من أجل المصريين في كايرو فيستيفال

يعقد معرض "فرنكس اند ذى هوم" دورته الإستثنائية ال12، وهو المعرض الأكبر فى مصر فى صناعة الأثاث والديكور والمفروشات، والذي يتم تنظيمه في الفترة من 1مايو 2017 وحتى 6 مايو 2017 في كايرو فستيفال سيتي مول.

وذلك بعد التوافد الكبير الذى شهدته الدورة الأخيرة لمعرض "فرنكس آند ذي هوم"، قرر كلا من الشركة الدولية لخدمات المعارض والمؤتمرات (GCM)، مع جمعية المصدرين المصريين "أكسبولينك"، والمجلس التصديرى للأثاث وغرفة صناعة الأخشاب تنظيم دورة استثنائية خلال الفترة السابق ذكرها، في كايرو فستيفال سيتي مول.

يقول عمرو عبداللطيف، المدير التنفيذي لجمعية المصدرين المصريين ل"دوت مصر"، أننا في الدورة الماضية التي نظمناها في فبراير، استطاعت جذب 170 ألف زائر، وهو رقم غير مسبوق بالنسبة لجمهور المعارض، ونتوقع في دورة مايو المقبل، من 80 وحتى 100 ألف زائر، خاصة أن المعرض يستهدف المستهلك النهائي.

ويشارك بالدورة الاستثنائية للمعرض، نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة بمجال تصنيع الأثاث علاوة على المتخصصين بالديكور والإضاءة والأرضيات والحوائط والاكسسوارات والمفروشات المنزلية المختلفة، والتى ستعرض أحدث منتجاتها المعدة للتصدير بالمعرض، وذلك لتشجيع الصناعة المحلية، والتأكيد على جودتها، كما سيضم المعرض الأثات التصديري المصنوع محلياً لتشجيع الجمهور علي شراء المنتجات التي تٌصدر عالمياً وتحظي بـشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم.

ويضيف المهندس أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة الأخشاب بإتحاد الصناعات المصري، أن الهدف من منظومة المعارض، هو الوصول بالصناعة المصرية، للخارج، ومن ثم معرفة دول مثل أمريكا وأوروبا، بأن صناعة الأثاث المصرية من أجود الصناعات، ونحن فخورين بأن صناعتنا متواجدة في الخارج بشكل جيد.

وتعقد أولى أيام معرض "فرنكس آند ذي هوم"، بالتزامن مع عيد العمال، وذلك إيمانا من العمال بأهمية العمل ومواصلة الإنتاج لزيادة تنافسية وجودة المنتجات المصرية، خاصة وأن أغلب المنتجات التى ستعرض بالمعرض يتم تصديرها للخارج، وهى أيضاً رسالة على أن المنتجات المصرية تتمتع بتنافسية عالية وتلقى رواجاً لدى المستهلكين بالخارج.

ونجح معرض فيرنكس اند ذا هوم، فى اكتساب سمعة عالمية تؤهله ليكون حدثاً عالمياً فى صناعة المعارض المتخصصة فى الأثاث والديكور والمفروشات، و يعد معرض فرنكس أند ذى هوم" المعرض الأول و الوحيد فى الشرق الأوسط اللذى يقوم بتصميماته المصممالعالمى الأيطالى جوليو كابيليني ، والذى يمتلك شركة كابيلليني وهى واحدة من أكثر الشركات المتخصصة فى التصميمات الابتكارات في العالم.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل