المحتوى الرئيسى

مرور القاهرة: إجراءات جديدة لتخفيف الأحمال المرورية في المعادي .. فيديو

04/26 08:57

قال المقدم عماد حماد، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إن الإدارة قررت فتح اتجاه واحد بكوبرى شمال طرة لتخفيف الأحمال المرورية للسيارات التى ظهرت على محور الكورنيش ومنطقة المعادى، وعلى القادم من مناطق حلوان والمعادى عبر الكورنيش ويرغب للدخول لمناطق الأوتوستراد الصعود لكوبرى شمال طرة، فيما لا يزال الاتجاه الآخر مغلق أمام الحركة المرورية.

وأضاف "حماد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أنه يسمح على كوبري طرة بسير السيارات الملاكى فقط، وليس النقل الثقيل أو المقطورات، وسط تدعيم المكان بكافة الخدمات ووضع العلامات الإرشادية والمثلثات بالطرق وتعريف المواطنين بالطرق البديلة.

من ناحية أخرى قال إن هناك كثافات متوسطة على أغلب الطرق والمحاور، وجميع الطرق التي تربط الجيزة بالقاهرة تشهد سيولة مرورية.

وأشار إلى أن محور الثورة يشهد كثافة مرتفعة في الاتجاهين، كما يشهد كوبري أكتوبر زحام مروري بسبب وجود عطل سيارة أعلى ميدان رمسيس، وتم سحب السيارة وتسيير الحركة المرورية، لافتا إلى أن نفق الأزهر هو البديل الأمثل للمتجه إلى مناطق وسط المدينة.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل