المحتوى الرئيسى

أول ظهور لسيف مجدي بعد انتحال شخصيته - E3lam.Org

04/26 06:04

شاركها Facebook Twitter Google +

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، المطرب الشاب سيف مجدي الذي غنى أغنية “ابن الشهيد”، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ ثلاث سنوات ووالدته المنقبة، خلال حلقة مساء الثلاثاء، من برنامج “صبايا الخير”، المُذاع عبر فضائية “النهار”.

أشارت “سعيد” إلى إصرارها على حضور والدة “مجدي” حتى تصحح الصورة النمطية عن أن كل من يقوم بارتداء النقاب إرهابي، مؤكدة أن كل شخص حر في ارتداء ما يريد طالما لا يؤذي أحدًا.

من جانبها أكدت والدة “سيف” أنها ترتدي النقاب منذ 15 عامًا تقربًا لله، ليس إلا، نافية انتمائها لأي تيار سياسي أو عقائدي، موضحة أن ارتدائها له لا يعنى أنها الأفضل، بل يمكن أن تكون سيدة غير محجبة أفضل منها بأعمالها عند الله، لافتة إلى أن أكثر ما يسعدها هو إشادة أصدقائها أو معارفها بأخلاقها، وإخبارهم لها بأنهم أحبوا النقاب بسبب سلوكها معهم.

في سياق متصل ألمح “سيف مجدي” إلى أن بدايته كانت في الأوبرا، حيث اكتشفه الملحن عمرو مصطفى، وقام بتدريبه لأداء هذه الأغنية أمام الرئيس.

قال “مجدي” إنه كان صغير السن وقت غناء الأغنية، ولكنه كان فرحًا بأدائها لكنه لم يكن مدركًا لحجم المسئولية في ذاك الوقت، على العكس الآن، فإنه سيشعر بالتوتر لو قام بتكرار هذه التجربة، مشيرًا إلى أن الشهرة واحتراف الغناء أكبر أحلامه.

كما كشف المطرب الشاب، عن موقف محرج تعرض له منذ أسبوعان حيث فوجئ بظهور شخص ينتحل اسمه استضافته إحدى القنوات على أنه هو بعدما تغيرت ملامحه، بفعل مرور الوقت، فتواصل مع القناة وأخبرهم الحقيقة، وحرر محضرًا بقسم الشرطة، خوفا من قيام هذا الشخص بأي سلوك خاطئ يحسب عليه، كسبه للجيش أو ما شابه.

فيما نصحت ريهام سعيد المطرب الشاب بأن يصقل موهبته بالدراسة فهو يمتلك الإحساس والموهبة التي يجب أن تتوج بالعلم.

Comments

عاجل