المحتوى الرئيسى

تعليق "أحمد موسى" على الشكوى المقدمة ضده أمام الرئيس - E3lam.Org

04/25 21:38

شاركها Facebook Twitter Google +

علق الإعلامي أحمد موسى على شكوى إحدى الفتيات منه، للرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب استضافته لبعض الضيوف الذين يطالبون بإخلاء سيناء، مشيرًا إلى أنه من الواضح أن تلك الفتاة لم تتابع برنامجه جيدًا.

أضاف خلال حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي” الذي يعرض على “صدى البلد”، أنه كان قد استضاف في تلك الحلقة إحدى نائبات البرلمان التي طالبت بذلك، وكان هناك ضيف آخر ضد هذا الاقتراح، فكان الموضوع عبارة عن وجهتين نظر لم يتدخل بها مطلقًا.

أشار “موسى” إلى أن تلك الفتاة يمكن أن يكون هناك أسباب دفعتها لتلك الشكوى، ولكنها لم يكن لديها مصداقية  حين قالت أن “موسى” عرض تلك القضية ودافع عنها، مؤكدًا أنه لم يقل ذلك مطلقًا ولكنه عرض وجهات نظر مختلفة.

أكد أن رد الرئيس عبد الفتاح السيسي كان ردًا متزنًا يليق برئيس دولة، مشيرًا إلى أن كل ما يهم البرنامج هو مصلحة الدولة، وأن البرنامج يمثل نفسه فقط ولا يمثل الدولة، مضيفًا أن مبدأ التعميم مرفوض تمامًا في حلقات البرنامج لا عن أهل سيناء ولا غيرهم.

وكانت فتاة تدعى شيماء أكدت أن أهالي سيناء سيطلقون حملة ضد الإعلامي أحمد موسى، بسبب مطالبة ضيوفه بإخلاء المحافظة من الأهالي، لمحاربة الإرهاب، قائلة: “هنروح فين ياريس؟”.

من جانبه، اعتذر الرئيس عبد الفتاح السيسي للفتاة، بقوله: “متزعليش.. حقك عليّ”، موضحًا أن عدم رصد بطولات أهالي سيناء في الفيلم الوثائقي، سقط سهوًا دون قصد، مُشيرًا إلى أن الأعلام لا يعبر عن روئ الدولة ولا يقصد إهانة أهالي سيناء، مؤكدًا أنه في حال إخلاء منطقة سيناء، كان ذلك يتم منذ فترة طويلة، وليس في الوقت الحالي، قائلًا: “الحرب في آخرها خلاص”.

Comments

عاجل