المحتوى الرئيسى

السيسي يصل مقر انعقاد المؤتمر الدوري الثالث للشباب بالإسماعيلية

04/25 16:46

كتبت- ياسمين محمد وإنجي هيبه:

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر انعقاد المؤتمر الدوري الثالث للشباب، عبر المجرى الملاحي لقناة السويس.

وبدأ الرئيس فعاليات زيارته للإسماعيلية باستقلال وحدة بحرية، تفقد من خلالها المجرى الملاحي لقناة السويس، وسط عروض بحرية وجوية، نظمتها هيئة القناة بالتنسيق مع القيادة العسكرية المسلحة.

يعد المؤتمر هو الشهري الثالث للشباب، والذي يعقد بفندق ميركيو، بمحافظة الإسماعيلية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار قيادات الدولة.

يشارك فيه 1200 شابًا وشابة من مختلف الفئات العمرية، يمثلون إقليم القناة والمحافظات الأخرى، حيث يشارك بالمؤتمر شباب محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية، علاوة على شباب من محافظتىّ شمال وجنوب سيناء، وبعض من شباب المحافظات الأخرى.

بالإضافة إلى 100 شاب ممثلين لوزارة التعليم العالى و100 شاب ممثلين لوزارة الشباب والرياضة، وشباب البرنامج الرئاسى، لتأهيل الشباب للقيادة، وعدد من شباب الأحزاب السياسية، كما تم اختيار 60 شاب وشابة، ممن تقدموا بطلب حضور المؤتمر، من خلال الموقع الرسمى للمؤتمر، وذلك بحضور عدد من الوزراء، وعدد من السادة نواب البرلمان، وبعض رؤساء الأحزاب، ورؤساء النقابات المهنية، وعدد من الشخصيات العامة.

يعرض المؤتمر فيلمًا تسجيليًا بعنوان "غنوة عالسمسية" يرصد بشكل كامل بطولات أبطال مدن القناة يعقبها يعقبها فقرة فنية تسجد احتفالات أعياد تحرير سيناء سيتم عرض تقديمى عن مؤتمرات الشباب، وعرض فيلم تسجيلي بعنوان "ابدع.. انطلق" ثم كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإعطاء الإشارة بإطلاق المؤتمر.

Comments

عاجل