المحتوى الرئيسى

بالصور| جروح تظهر على جسد طفل بالدقهلية.. والأطباء يعجزون عن تفسيرها

04/25 15:25

لم يتجاوز عمره الثلاثة أعوام، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يعاني من حالة يعجز عن معرفة سببها أسرته والأطباء، منذ عام ونصف فبينما يستيقظ محمود عاطف، من النوم يجد أهله جرح كبير خلف رأسه يمتد من الأذن اليمنى حتى اليسرى، وتطور الأمر قريبا بوجود جرح عميق في البطن.

زارت أسرة عاطف التي تعيش في قرية نجير إحدى القرى التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، العديد من المستشفيات منها: مستشفى المنصور، جامعة منصورة، دكرنس والشرابين وصولا لأبو الريش في القاهرة، ولم يستطيعون معرفة السبب الذي يؤدي إلى ذلك الأمر.

وشرح سمير يوسف جده من الأم عن حالة حفيده الذي يبلغ من العمر عامين ونصف قائلا لـ"الوطن"، إنهم منذ عام ونصف اكتشفوا ظهور الجرح في خلف رأس والذي يخرج منه دم كثير ومع مرور الوقت تطور الأمر حتى وصل إلى ظهور جرح في البطن ينزف منها "الهدوم بنعصرها تنزل دم"، وأيضا تحت عينه في الجفون.

ويتكرر ذلك الأمر نحو ثلاث مرات في الأسبوع وأحيانا في اليوم مرتين أو ثلاثة، فأثناء نومه واستيقاظه ينزف الكثير من الدم، موضحا الجد "ممكن وهو بيأكل تلاقيه بينزل دم يغرق الدنيا".

خوفهم الشديد على الطفل الصغير جعلهم لم يتركوا حتى الشيوخ ليقرأوا القرآن عليه ويحاولون تفسير أي سبب بخلاف ذهابهم إلى الأطباء، ولكن أيضا لا يوجد فائدة لمعرفة ما يحدث له، وعندما ذهبوا إلى مستشفى أبوالريش لأطفال مصر بالسيدة زينب، تفاجأت دكتورة عندما رأته قائلة لهم "أول مرة أشوف حالة زي دي"، فيما أجري له عدة تحاليل وفي انتظار رد الأطباء عليهم الثلاثاء المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل