المحتوى الرئيسى

صور|هدوء بشوارع وميادين أسيوط في ذكرى تحرير سيناء

04/25 14:54

صور| هدوء بشوارع وميادين أسيوط في ذكرى تحرير سيناء

يسود الهدوء ميادين وشوارع محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، في ذكرى عيد تحرير سيناء؛ وعززت قوات الأمن من تواجدها بمحيط المنشآت الحيوية وانتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة لتأمين مداخل ومخارج المحافظة.

وقال مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعي، لـ"دوت مصر" إنه تم رفع درجة الاستعدادات بكافة القطاعات وتسيير دوريات أمنية مكثفة تجوب شوارع وميادين المحافظة لتأمين المواطنين وسط حالة من الانسياب في حركة المرور.

وكان محافظ أسيوط،المهندس ياسر الدسوقي واللواء أركان حرب شريف سيف الدين حسين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، قاما بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء.

وأوضح ياسر الدسوقي أن تحرير سيناء يعد من أعظم نتائج نصر أكتوبر المجيد الذي قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداء للوطن وضربوا أروع الأمثلة في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة.

وقدم المحافظ التهنئة لأبناء القوات المسلحة في الذكرى الخامسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على مصرنا الغالية وشعبنا الوفي بالخير والتقدم والإزدهار وأن يحفظ الله القوات المسلحة درعاً واقياً يصون أمن وسلامة الوطن من أجل مواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرفي جميع المجالات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل