المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. يارا وبرشلونة عشق لا ينتهي

04/24 22:27

تتابع النجمة اللبنانية يارا بشغف فريق برشلونة الإسباني، سواء خلف الشاشة أو من المدرجات، وأعلنت عن عشقها للفريق الكتالوني في العديد من المناسبات، أبرزها عندما زارت ملعب “كامب نو” والتقطت الصور مع نجوم الفريق، كما احتفلت بعيد ميلاد النجم الأرجنتيني ميسي.

برشلونة في صفحات يارا عبر السوشال ميديا

كما تعج صفحات “يارا” على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام، تويتر” بالصور والفيديوهات لنادي برشلونة ونجومه، تتحدث من خلالها عن مباريات النادي في حال فوزه وخسارته، وتتويجه بالألقاب، وعلقت عندما فاز النادي الكتالوني على ريال مدريد سابقا: “برشلونة عشق لا ينتهي”

يارا، لم تفوت لقاء الكلاسيكو الأخير الذي أقيم مساء الأحد، 23 أبريل، وحرصت على متابعته من مدرجات ملعب “سانياغو برنابيو”، حيث سافرت إلى العاصمة الإسبانية قبله بأيام، وعاشت أجواء ما قبل الحدث الكروي العالمي، عندما التقطت الصور مع رئيس نادي برشلونة “جوزيف ماريا” والجمهور خارج وداخل الملعب.

وبعد انتهاء المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين، احتفلت يارا على طريقتها الخاصة، وعبرت عن سعادتها بطرق مختلفة، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات وعلقت عليها: “الحمد الله على هالنتيجة الرائعة، والحمد الله على نعمة الأسطورة ليو ميسي، مبروك للبرشلونيين، وحظ أوفر لمدريد واخصموا غولين”. وكتبت في تغريدة ثانية: “تصبحون على خير وأحلامكم سعيدة إن شاء الله مثل هالّليلة الرائعة”

يارا وإقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

وكانت النجمة اللبنانية قد اعتبرت أن الحظ لم يقف مع نجوم فريق برشلونة أمام يوفنتوس الإيطالي الأسبوع الماضي، حيث ودع الفريق البطولة بعد خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة، وتعادله إيابا دون أهداف. وكتبت يارا “يلا بسيطة حظّ أوفر للبرسا الحظ كان ضدّنا فيسكا برسا دائماً وأبداً”

أساطير برشلونة وريال مدريد في لبنان

وتترقب النجمة اللبنانية لقاء كلاسيكو آخر بين برشلونة وريال مدريد يشارك فيه أساطير الفريقين، وسيقام على ملعب مدينة “كميل شمعون الرياضية” في بيروت، في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وعبّرت “يارا” عن فرحتها بإقامة الكلاسيكو في بيروت هذا العام، وكتبت لجمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستغرام”: “الكلاسيكو عِنَّا وما حدا قَدّنا.. انتظروني من أرض الملعب رح يكون فيه مفاجآت كتير كونوا كتار، قولكم جمهور مين رح يكون أكتر؟! جمهور برشلونة أو جمهور ريال مدريد؟”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل