المحتوى الرئيسى

تفاصيل زيارة وزير التنمية المحلية لمحافظة القليوبية.. غداً

04/24 22:12

يتفقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، صباح غد الثلاثاء، محافظة القليوبية، لتفقد عدد من القرى الأكثر فقرا بالمحافظة، وزيارة مصانع "وظيفتك جنب بيتك" بقرية المنشأة الكبرى، بمدينة كفر شكر، بمشاركة عدد من قيادات الوزارة.

ومن المقرر أن يستمع "الشريف"، إلى رؤية اللواء محمود عشماوي في تطوير المحافظة، والوقوف على أخر المشروعات والتطورات التي حدثت داخل القليوبية.

تبدأ جولة الوزير، في السابعة من صباح غد الثلاثاء، بتفقد مصانع كفر شكر، يعقبها لقاء للوزير مع محافظ القليوبية، لتقديم المقترحات والحلول لبعض المشكلات التي تواجه المحافظة، في إطار العمل على خلق حياة كريمة للمواطنين.

كما يتضمن برنامج "الشريف"، غدًا لقاء عدد من المحافظين على رأسهم: اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ، واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وهشام عبد الباسط محافظ المنوفية، والدكتور أحمد شعراوي محافظ الدقهلية، لبحث المشكلات التي تواجه محافظاتهم والعمل على ايجاد حلول لها.

كما يوجه الوزير، المحافظين غدا بضرورة، العمل على ضبط الأسواق ومحاربة غلاء الأسعار، من خلال تشديد الرقابة على منافذ بيع السلع الغذائية، وتفعيل الأجهزة الرقابية للعمل على تحقيق التنمية المستدامة للمواطنين.

ومن المقرر أن يلتقي الوزير، غدا أعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية، للاستماع إلى آرائهم في تطوير المحافظة، والعمل على تحقيق تكامل بين الحكومة ممثلة في الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، واعضاء مجلس النواب.

كما يختتم "الشريف"، برنامجه غدا، بتفقد بعض المدارس والوحدات الصحية بالمحافظة، للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والتعليمية، ثم يتوجه إلى محافظة الإسماعيلية للمشاركة في فعاليات المؤتمر الوطنى الدورى للشباب، والذى يُعقد بمدينة الإسماعيلية، على مدار 3 أيام ، وذلك بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، عائشة أحمد عثمان، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام، بحضور مصطفي عبد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حيث سلمها المحافظ شيكًا بمبلغ ...

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل