المحتوى الرئيسى

تفاصيل محاولة "قص شعر" صحفية بالمترو - E3lam.Org

04/24 22:06

شاركها Facebook Twitter Google +

كشفت الصحفية رحمة سامي بجريدة روزاليوسف، عن تفاصيل تعرضها لمحاولة “قص شعرها” داخل مترو الأنفاق من إحدى السيدات، موضحةً أن المواطنين داخل عربة المترو منعوها من الإمساك والتبليغ عن مرتكبة الواقعة.

قالت “رحمة” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي متعز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، اليوم الإثنين، إن المرأة التي قامت بتلك الواقعة هي إمرأة محجبة في الثلاثينيات من عمرها، ترتدي “بنطالا وبلوزة”، ومستواها الاجتماعي متوسط وتبدو عاقلة، لكنها رغم هذا أخرجت “آلة حادة” من حقيبتها وحاولت قص شعرها.

تابعت أنها عندما شعرت بها صرخت، وقالت لها “بتعلمي ايه؟”، فأجابتها المرأة قائلةً “عشان شعرك اللي انتي فرحانة بيه ده”، مشيرةً إلى أنها حاولت الإمساك بها  للإبلاغ عنها، لكن الركاب قاموا بمنعها ودفعوا بالمرأة خارج عربة المترو بمحطة الزهراء، حتى لا تؤذيها “رحمة”، قائلين: “حرام يمكن عندها ولاد، واحمدي ربنا إنها ماموتتكيش”.

في نفس السياق، أكدت أن ردود الفعل معها كانت سلبية للغاية من قِبل المواطنين، ومنعوها من تسليم تلك المرأة للقانون، متسائلة كيف تمكنت تلك المرآة من دخول المترو وبحوزتها “آلة حادة” رغم وجود الأجهزة الأمنية وعمليات التفتيش المستمرة داخل المترو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل