المحتوى الرئيسى

ماتا يقترب من دعم يونايتد في المرحلة الحاسمة

04/24 21:33

أكد خوان ماتا، نجم وسط مانشستر يونايتد، أنه يشعر بتحسن كبير بعد إصابته في الفخذ نهاية الشهر الماضي وخضوعه لعملية جراحية، ولمح إلى إمكانية عودته مجددا قبل انتهاء الموسم الحالي، لدعم الفريق في المباريات الحاسمة بالموسم.

ونشر ماتا مدونة عبر موقعه الشخصي قال فيها: "بإمكانكم التخيل أن هذا الشهر كان طويلا جدا بسبب الإصابة التي أبعدتني عن المشاركة في المباريات، لحسن حظي لم يسبق أن تواجدت في مثل هذا الموقف".

توريه يتمنى خوض الديربي بدون حكام

وأضاف اللاعب الإسباني: "في الحقيقة أنا أشعر بتحسن كبير وأتعافى بصورة جيدة، أتمنى أن أتمكن من العودة مجددا في وقت قريب ومساعدة الفريق فيما تبقى من الموسم، أنا حقيقة آمل أن يحدث ذلك".

وكان جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر قد أكد عقب إصابة ماتا أن اللاعب صاحب الـ28 عاما موسمه انتهى بسبب الإصابة والعملية الجراحية.

وشارك ماتا في 37 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات هذا الموسم الذي يعد الرابع له مع الفريق، سجل خلالها 10 أهداف.

ويخوض اليونايتد عدة مواجهات حاسمة على المستوى المحلي والقاري، في ظل سعي الفريق لحصد بطولة الدوري الأوروبي التي يواجه بها سيلتا فيجو في نصف النهائي، بجانب التواجد بين المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، الذي يحتل به حاليا المركز الخامس بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الجار اللدود في المركز الرابع.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل