المحتوى الرئيسى

“عجب العين" يسجل ويصاب ويخرج بدون احتفال

04/24 21:08

أحرز محمد عبد الرحمن “عجب” لاعب العين الإماراتي الهدف الثالث لفريقه في شباك ذوب آهن الإيراني، خلال لقاء الفريقين في المرحلة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، لكنه بعد التسجيل مباشرة تعرض للإصابة، واضطر لمغادرة الملعب دون الاحتفال بالهدف في واقعة نادرة.

وحسم العين التأهل رسميا إلى دور الـ16 من البطولة الاسيوية وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، حيث يعتبر أيضاً النادي الإماراتي الوحيد الذي تأهل لدور الـ16 لـ4 مرات متتالية.

 وسجل “عجب” هدف فريقه الثالث من تمريرة ذكية لأخيه عمر عبد الرحمن داخل منطقة الـ18، لتصل إليه فيسددها صاروخية في شباك الفريق الإيراني، لكنه يصاب بشد عضلي ما تسبب في خروجه مصابا في الحال.

وكان العين افتتح التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق الكولومبي دانيلو اسبريا، ليسجل الهدف الأول له هذا الموسم في دوري أبطال آسيا وفي شباك الفريق الإيراني نفسه الذي سجل في شباكه في ثمن نهائي النسخة الماضية من البطولة قبل 11 شهراً.

 وأضاف عمر عبد الرحمن الهدف الثاني لفريقه من تسديده رائعة في الدقيقة 59 بعد مرواغة للاعبي ذوب آهن بالقرب من مرماهم، ليصل إلى الهدف رقم 14 له مع فريقه في دوري أبطال آسيا، ويصبح أفضل هداف إماراتي في تاريخ البطولة، قبل أن يضيف محمد عبد الرحمن الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 81 .

وبالفوز الذي حققه البنفسج، تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة أمام الأهلي السعودي الثاني، وخلفهما ذوب آهن بـ6 نقاط، وبونيودكور في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على الأهلي، وأصبح العين الفريق الوحيد في مجموعته الثالثة الذي لم يتلق أي خسارة هذا الموسم حتى الآن في المسابقة.

ويأمل العين في إنقاذ موسمه الحالي بالفوز بالبطولة الآسيوية، بعد أن خسر المنافسة على لقب بطولة الدوري المحلي وخسر كأس الإمارات وكأس الخليج العربي.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل