المحتوى الرئيسى

هوندا الفطيم تطرح الجيل العاشر من 'سيفيك'

04/24 19:52

طرحت هوندا الفطيم، الجيل العاشر من هوندا سيفيك، ثقته فى تعافى السوق ونمو الاقتصاد المصري وقدرة العملاء على تحقيق أحلامهم باقتناء سيارة.

وقال شريف محمود، مدير عام هوندا بشركة النيل للتجارة والهندسة، إحدى شركات مجموعة الفطيم، في بيان اليوم الإثنين، في أعقاب المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، إن السوق في مصر فى الفترة الحالية شهدت تحديات كبيرة كان أبرزها عدم القدرة على استيراد السيارات من الخارج.

ونوه بوجود تنسيق مستمر من قِبل الشركة الأم ووكيل هوندا مصر لتعزيز ثقة عملاء العلامة عبر تقديم أفضل مستوى خدمة من خلال فريق عمل متميز تم تدريبه بأفضل برامج التدريب على تقديم أفضل طرق البيع والصيانة وقِطع الغيار وخدمات ما بعد البيع لمنتجات شركة هوندا العالمية، والتي وصلت فيها نسبة رضا العملاء إلى نسب متقدمة جدًّا، مقارنة بأي منتج آخر.

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، عائشة أحمد عثمان، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام، بحضور مصطفي عبد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حيث سلمها المحافظ شيكًا بمبلغ ...

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

نحتفي خلال هذا الشهر بذكري رحيل الشاعر ورسام كاريكاتير والممثل محمد صلاح الدين بهجت أحمد حلمي، الشهير صلاح جاهين

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل