المحتوى الرئيسى

"كوكاكولا" تطلق حملة لدعم السياحة الداخلية

04/24 19:52

أطلقت شركة "كوكاكولا مصر" حملة "كوكاكولا أحلى فى مصر" التي تتيح للجميع فرصة زيارة المعالم والوجهات السياحية المتفردة، وأطلقت هاشتاج "اعرف بلدك" لنشر صور المعالم السياحية.

تهدف الحملة إلى المشاركة في جهود الترويج للسياحة الداخلية، وتعريف الشباب بالمعالم السياحية الأثرية والترفيهية المحلية، وتشجيعهم على السفر اليها والاستمتاع بها.

وحرصت كوكاكولا على ان تتميز الحملة بالإبداع والابتكار لجذب أكبر عدد من المصريين من مختلف الاعمار والفئات للمشاركة في الحملة، فقامت باستبدال العلامة التجارية لكوكاكولا الشهيرة الموجودة على عبواتها باسم "كوكاكولا أحلى فى" مع كتابة أسماء مختلف المحافظات والمناطق والوجهات السياحية المتنوعة في مصر، لتقوم بتشجيعهم على المشاركة في المسابقة من خلال جمع الحروف الخاصة بالواجهات السياحية المختلفة للفوز برحلة متميزة إلى أحد هذه المعالم.

وأكد كريم سمير، مدير تسويق منتج كوكاكولا، أن الحملة ستستمر لمدة ثلاث شهور وتشمل 16 وجهة سياحية مختلفة وتعتمد على التسويق بأسلوب مبتكر لكل مدينة ومقصد سياحي، حيث تقوم الشركة بدعوة المصريين لزيارة تلك المدن والمقاصد السياحية لتنشيط وترويج السياحة فى مصر ما سيكون له أثر إيجابي على السياحة الداخلية وكذلك السياحة الخارجية الوافدة إلى المدن المصرية.

وأوضح سمير أن الحملة تأتي ضمن جهود كوكاكولا كأول شركة عالمية تنفذ حملة للترويج للسياحة الداخلية وتحس المصريين على التمتع ببلدهم بدلا من السفر للخارج.

وأضاف ان شركة كوكاكولا تجدد التزامها نحو المجتمع المصري من خلال ترويج السياحة الداخلية ومساعدة ذلك القطاع الهام ضمن مسؤوليتها المجتمعية تجاه مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل