المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ يضع عينه على ظهير توتنهام

04/24 19:31

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي بايرن ميونيخ يتابع كايل ووكر، الظهير الأيمن لفريق توتنهام، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما نشرته صحيفة "الصن" الإنجليزية، فإن البايرن يتابع ووكر بعد تألقه مع السبيرز هذا الموسم، وأرسل كشافيه لمتابعة أداء اللاعب الإنجليزي في مواجهة تشيلسي بنصف نهائي كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد) السبت، التي خسرها فريقه بنتيجة 2-4، لكن ووكر لم يبدأ أساسيا، وتواجد على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل في الدقيقة 68 بدلا من زميله هيونج مين سون.

وفي الوقت نفسه ذكرت عدة صحف ألمانية أن إدارة البايرن ترى أن نجم توتنهام صاحب الـ26 عاما سيكون أفضل بديل للقائد فيليب لام الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، ويستعد البايرن لخوض منافسة شرسة مع عدة أندية ترغب في ضمه، أبرزها برشلونة ومانشستر سيتي.

يُذكر أن كشافي النادي البافاري استغلوا فرصة تواجدهم في العاصمة الإنجليزية لندن لمتابعة أداء أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال المرشح للانتقال إلى قلعة أليانز أرينا، وذلك في المباراة التي فاز بها الجانرز على السيتي (2-1) في نفس الدور بالكأس.

وانضم ووكر إلى السبيرز في صيف 2009 قادما من شيفيلد يونايتد مقابل 5.9 مليون يورو، ولعب في صفوف كوينز بارك رينجرز وأستون فيلا على سبيل الإعارة بين 2010 و2011، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2021.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل