المحتوى الرئيسى

تجديد حبس ضابط شرطة أقام علاقة غير شرعية مع سيدة بأكتوبر

04/24 19:12

قررت قاضى معارضات محكمة جنح أكتوبر، تجديد حبس ضابط شرطة 15 يوم على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتزوير وإقامة علاقة غير مشروعة مع سيدة متزوجة، وذلك بعد تحسن حالة المتهم الصحية.

وكشفت تحقيقات النيابة، التي أجراها إيهاب العوضى مدير النيابة، أن ضابط شرطة تزوج عرفيًا من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، اقتحم الزوج المنزل عليهما، مما دفع الضابط "عشيق الزوجة"، إلى القفز من الطابق الثالث هربًا من مطاردة الزوج، مما أدى إلى إصابته بجروح وكسور وكدمات في مناطق متفرقة.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل ضابط الشرطة "عشيق الزوجة"، المصاب إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى العلاج، واستعلمت النيابة عن حالته الصحية للوقوف على ظروف وملابسات اصابته، تمهيدًا لاستدعائه لسماع أقواله حول الواقعة، واتهامه بعلاقة غير مشروعة مع سيدة متزوجة بعقد زواج عرفى مزور، وتم إلقاء القبض على الزوجة بعدما اتهمها زوجها بالزنا.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من عقار بأكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه قفز من الطابق الثالث أثناء محاولته الهرب من زوج عشيقته، بعد ضبطه بصحبتها بشقة الزوجية، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بكسور وجروح متفرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، عائشة أحمد عثمان، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام، بحضور مصطفي عبد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حيث سلمها المحافظ شيكًا بمبلغ ...

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

نحتفي خلال هذا الشهر بذكري رحيل الشاعر ورسام كاريكاتير والممثل محمد صلاح الدين بهجت أحمد حلمي، الشهير صلاح جاهين

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل