المحتوى الرئيسى

شاهد.. لحظة تتويج ملكة جمال الاتحاد السوفيتي لعام 2017

04/24 18:00

نشرت فضائية روسيا اليوم على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الأشهر في العالم "يوتيوب"، مقطع فيديو يرصد لحظة تتويج المتسابقة الروسية أناستاسيا بويل بملكة جمال الاتحاد السوفيتي في بريطانيا لعام 2017.

وتظهر في الفيديو، المتسابقة الروسية أناستاسيا بويل، وهي تُتوج بتاج ملكة جمال الاتحاد السوفيتي في بريطانيا لعام 2017، في مبنى Troxy بلندن الشرقية.

وأعربت عارضة الأزياء الروسية الفائزة بلقب ملكة الاتحاد السوفيتي في بيرطانيا لعام 2017، عن سعادتها البالغة للتتويج باللقب، وقالت، "إن هذا الفوز إنجاز كبير بالنسبة لي في مسيرتي الخاصة بعرض الأزياء وحدث مهم جدا في حياتي".

وتهدف مسابقة ملكة جمال الاتحاد السوفيتي في بريطانيا، إلى اكتشاف أجمل امرأة أوروبية شرقية من جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق تعيش في المملكة المتحدة.

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، عائشة أحمد عثمان، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام، بحضور مصطفي عبد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حيث سلمها المحافظ شيكًا بمبلغ ...

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

نحتفي خلال هذا الشهر بذكري رحيل الشاعر ورسام كاريكاتير والممثل محمد صلاح الدين بهجت أحمد حلمي، الشهير صلاح جاهين

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل