المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | كونتي: لقاء ساوثهامبتون صعب للغاية.. ويرد بقوة على "فابريجاس"

04/24 17:56

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، أن صعود فريقه إلى نهائي الكأس على حساب توتنهام السبت الماضي، لا يعني أنه سيكون ذا تأثير رائع على مسيرة الفريق بالدوري.

وقال كونتي في تصريحات صحفية :" أعتقد انه مهم بالنسبة لنا، الفوز فى مباراة قوية امام خصمًا قويًا، والوصول للمباراة النهائية بالنسبة لنا شيئا رائعا، لكن لا أعلم حقاً هل هذا الأمر سيكون مميز لنا بمسيرة الفريق بالدوري أم لا".

وأكمل كونتي :" لقاء ساوثهامبتون سيكون صعب للغاية، من المهم أن نتحصل على دفعة قوية للمحافظة عل فارق الاربعة نقاط بيننا وبين توتنهام، الشئ المهم لنا الان هو الفوز والتركيز على أنفسنا بشكل كبير".

وعن غياب قائد الفريق جاري كاهيل، أجاب كونتي :" سأكون سعيدًا بالطبع إن تمكن كاهيل من المشاركة، لكن فى الحقيقة أيضا أريد أن أشيد بأداء ناثان آكي، وانه قدم مباراة مميزة، هو مهم بالنسبة لنا وجاهز لمباراة الغد".

ورد كونتي على تصريحات الإسباني سيك فابريجاس، بأن هازارد يقارن بميسي ويحتاج لأن يكون أنانياً :" دائما فى فريقى لااسمح لان ارى لاعبينى يلعبون بطريقة أنانية، أفضل أن أخسر على أن أرى هذا الأمر، الهدف الرئيسى دائما لكل بطل عظيم هو اللعب باجتهاد لفريقك وأن تضع موهبتك لفريقك".

دروجبا يطلب العودة لـ"تشيلسي" من أجل الهدف الـ"17"

موناكو يقترب من التعاقد مع هدف تشيلسي

بوتشيتينو: فخور بفريقي.. وركلة جزاء تشيلسي غير صحيحة

"5 ملامح" في رباعية تشيلسي أمام توتنهام

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل