المحتوى الرئيسى

6 أكتوبر يواصل حصد الألقاب الفردية والجماعية بجميع البطولات

04/24 17:44

6 أكتوبر يواصل حصد الألقاب الفردية والجماعية بجميع البطولات

شهد الأسبوع الأخير تألق لاعبي ولاعبات نادي 6 أكتوبر الرياضي، في مختلف الألعاب الرياضية، سواء على المستوي الجماعي أو الفردي، في ظل الدعم المقدم من إدارة النادي برئاسة المستشار عبد الناصر خطاب، خلال الفترة الماضية، ووضع خطة المنافسة على جميع الألقاب.

وأكد محمد فوزي أمين صندوق النادي، أن الإدارة الحالية، تبذل كل الجهد للظهور بشكل يليق بالنادي، وجلب المزيد من البطولات والألقاب في الفترة المقبلة.

وفيما يلي، أبرز نتائج الفرق واللاعبين في مختلف الرياضات خلال الأسبوع: على الصعيد الجماعي حصل فريق تحت 13 سنة للكاراتيه على الميدالية البرونزية في سباق الكاتا جماعي ببطولة الجمهورية، مثل 6 أكتوبر فيها اللاعبين:" محمود وليد- مصطفى قدري- محمد ياسر- علي ولاء الدين" .

كما توج فريق 2006 بنات بالميدالية البرونزية في سباق تتابع 100 حرة ببطولة كأس مصر للسباحة والتي احتضنتها ملاعب السباحة بإستاد القاهرة الدولي.

بينما فاز الفريق الأول لكرة السلة بنتيجة ٧٥/ ٦٢ على نادي الزهور في ثاني مبارياته بالدورة المجمعة الثانية المؤهلة للصعود للدوري الممتاز لكرة السلة.

وعلى الصعيد الفردي حصلت اللاعبة مرام محمود أحمد على المركز الأول في سباق 100 عدو ببطولة الجمهورية تحت 18 سنة لألعاب القوى المقامة في المركز الأولمبي بالمعادي، كما توجت اللاعبة سهيلة سمير أحمد بالمركز الأول في سباق الوثب العالي ببطولة الجمهورية تحت 18 سنة لألعاب القوى المقامة أيضاً بالمركز الأولمبي بالمعادي.

وحصدت اللاعبة أمنية أسامة محمد المركز الثاني في سباق ٤٠٠ متر حواجز ببطولة الجمهورية تحت ١٨سنة لألعاب القوى، بينما فازت اللاعبة فريدة محمد مرحلة ٢٠٠٦ على الميدالية البرونزية في سباق 200 حرة ببطولة كاس مصر للسباحة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل