المحتوى الرئيسى

مايكروسوفت تعلن عن مواعيد ثابتة لتحديثات ويندوز 10

04/24 17:32

في العام الماضي كشفت مايكروسوفت عن نيتها طرح تحديثين أساسيين لويندوز 10 لعام 2017، وفي الفترة الأخيرة طرحت الشركة العملاقة في عالم البرمجة تحديث Creators Update بالفعل، وأشارت إلى أن التحديث القادم سيصل إلى المستخدمين في شهر سبتمبر هذا العام.

وبهذه التواريخ التي أعلنت لهذا العام، أكدت مايكروسوفت أنها أصبحت ملتزمة بمواعيد محددة لطرح تحديثات نظام ويندوز، على أن تكون هذه المواعيد في شهري مارس و/أو سبتمبر من كل عام، وقالت مايكروسوفت أن كافة التحديثات المستقبلية سيتم خدمتها ودعمها لمدة 18 شهراً.

ويشير إعلان مايكروسوفت الأخير هذا إلى أنها تنوي الالتزام بإصدار ويندوز 10، الذي قد يكون آخر أنظمة تشغيل ويندوز. فلا توجد حتى الآن أية إشارات أو تصريحات أو تسريبات رسمية أو غير رسمية تشير إلى أن مايكروسوفت تنوي طرح نظام تشغيل ويندوز 11 أو أي نظام جديد من ويندوز.

ولم تعلن مايكروسوفت عن أية تفاصيل أخرى تتعلق بالتحديث القادم لويندوز 10، ولكن في الوقت ذاته بدأ أعضاء برنامج "ويندوز إنسايدر" لاختبار ترقيات وتحديثات ويندوز، في اختبار تحديث جديد أطلق عليه اسم Redstone 3.

ومن المتوقع أن تشمل هذه الترقية عدة تحديثات من بينها تحديثات تتعلق بتصميم واجهة مستخدم نظام تشغيل ويندوز 10، وقد تطال إعادة تصميم قائمة ابدأ Start Menu. وسوف يتم الكشف عن خصائص التحديث القادم بصورة كبيرة في مؤتمر مايكروسوفت بيلد المقرر إقامته بداية الشهر القادم في سياتل الأمريكية.

أفضل خصائص ترقية ويندوز 10 الجديدة

كيف يمكنك تحميل الترقية الجديدة لويندوز 10

10 ملايين شخص يساعدون مايكروسوفت على اختبار ويندوز 10

مايكروسوفت تعلن تخليها نهائياً عن نظام تشغيل فيستا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل