المحتوى الرئيسى

شاروخان يحكي قصة حياته في محاضرات

04/24 17:30

وافق النجم  الهندي شاروخان على الانضمام إلى منصة محاضرات "تيد" في مؤتمرها السنوي الذي يشارك فيه مشاهير العالم في كل المجالات بقصص نجاحهم، ليقدم المحاضرة الخاصة به خلال هذا الأسبوع، ويتحدث فيها عن قصة حياته.

قال موقع "بوليوود هيلب لاين" إن جولييت بلاك، المشرف على المشروعات الخاصة بمنصة "تيد تاكس"، نشرت تغريدة على حسابها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قالت فيها: "أشعر بالحماس عندما أعلن لكم أن النجم الكبير شاروخان سيكون على منصة "تيد" هذا الأسبوع"، وأضافت أن حياة نجم بوليوود ملهمة لملايين الناس فهو صاحب مشروع وخطة حقيقية في حياته.

وقالت إن شاروخان أحد أكبر نجوم السينما الهندية، ومحبيه بالملايين في كل أنحاء العالم، وبلغ عدد متابعيه على تويتر 24 مليون متابع، ورغم أنه بلغ الخمسين من عمره ما زال يتصدر شباك التذاكر، وبجانب عمله كممثل أنشأ شركة إنتاج سينمائي هي "ريد تشيليز انترتاينمت"، بعد هذا كله من لا يريد أن يستمع إلى قصته الملهمة.

من جانبه، أكد النجم شاروخان مشاركته في محاضرات "تيد" من خلال إعادة إرساله لتفريدة جولييت، وعلق عليها قائلاً: "أنتظر مشاركتي في محاضرات تيد، وأتمنى ألا أنسى كلمتي على المسرح".

شاروخان من المنتظر أن يشارك سلمان خان في فيلم "تيوبليت" كضيف شرف، كما ينتظر عرض فيلمه "راهنوما" في 11 أغسطس/ آب المقبل، والذي يجسد فيه شخصية هاريندر سينج نيهرا الذي يعمل مرشداً سياحياً من البنجاب.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل