المحتوى الرئيسى

العلاقات المصرية الكويتية في فيلم كوميدي قصير - E3lam.Org

04/24 17:01

شاركها Facebook Twitter Google +

كشف أحمد حمدي، الكوميديان المصري المقيم في الكويت، عن انتهائه من تصوير فيلم كوميدي قصير، باسم “حاتم صديق جاسم”، يعبر عن عمق العلاقات المصرية الكويتية، بين الشعبين، بالرغم من الاختلافات أو الخلافات التي تحدث من وقت لآخر.

أوضح “حمدي” لـ”إعلام دوت أورج”، أنه يشارك في الفيلم مع كل من أحمد إيراج وحاتم وساره، ويصنف ضمن الـ(black comedy)، لتناوله الجانبين الكوميدي والتراجيدي، ويؤكد على محبة الشعبين المصري والكويتي، في 15 دقيقة فقط.

انتهى فريق العمل من تصوير مشاهد الفيلم في الكويت، والتي تضمنت عدد من الأماكن الشهيرة فيها منها أبراج المياه في منطقة صبحان، وأمام دار الأوبرا الجديد، ومن المنتظر إطلاقه خلال شهر، بعد الانتهاء من أعمال المونتاج وإضافة “الإنسرتات”، و”الفويس أوفر”.

يستعد مخرج الفيلم لإشراكه في عدد من المهرجانات العالمية، للمنافسة على جوائز الأفلام القصيرة، ويُعرض الفيلم على صفحتي “اليوتيوب” الرسميتين، للفنانين أحمد حمدي وأحمد إيراج.

في سياق آخر ذكر “حمدي” أنه رفض عرضًا مقدمًا من قناة “mbc مصر”، للمشاركة في برنامج لأحد نجوم “السوشيال ميديا”، لإضافة “إنسرتات” في الحلقات، موضحًا أنه يرفض أن يصبح “سنيد” لأحد، لافتًا لقاعدته الجماهيرية الكبيرة، التي تؤهله للإنفراد بعمل منفردًا.

ألمح الفنان المصري المقيم بالكويت، إلى أنه لا يشترط أن يقدم برنامجًا تلفزيونيًا خاصة أن الشباب حاليًا من مواليد منتصف الثمانينات وأصغر، لم يعد التلفزيون أحد هواياتهم، ولا يشاهده أحد مؤكدًا أن ذلك هو عصر “السوشيال ميديا”، مشيرًا إلى أنه يريد أن يجمع بين فكري باسم يوسف وهشام منصور، لكن مع الابتعاد عن “الأباحة” والسياسة على حد تعبيره.

أردف “حمدي” أن برنامجه سيحوي إسقاطات سياسية كوميدية، لكنها ليست مرتبطة بدولة واحدة، بل ستشمل الظواهر المشتركة في كافة البلدان، فعندما تعرض يضحك المشاهد العربي لحدوثها في وطنه، بغض النظر عن جنسيته.

يذكر أن الفنان أحمد حمدي، هو أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، الذي نال شهرة واسعة عليها خاصة على “انستغرام”، منذ سنوات قليلة، لنشره لمجموعة من الفيديوهات الساخرة والقصيرة، والتي يناقش فيها عدد من المواضيع الفنية والاجتماعية، والتي استخدم فيها خبرته في كتابة النقد الفني، ولجأ لذلك لإيصال المعلومات التي يريدها للجمهور، الذي عزف عن القراءة مؤخرًا، وتفضيله للفيديوهات السريعة على “السوشيال ميديا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل