المحتوى الرئيسى

خطة القنوات الإقلمية فى احتفالات تحرير سيناء

04/24 16:27

اعتمدت الإعلامية نائلة فاروق رئيس قطاع القنوات الإقلمية خطة القطاع للاحتفال بعيد تحرير غدا الثلاثاء. وجاءت على النحو التالي:

تبدا التغطية من خلال برنامج " صباح القاهرة "، ويعقبه برنامج " فى حب الرسول"  وحلقة عن سيناء فى القرأن والسنة، وفى فترة الظهيرة يقدم برنامج " الايدى الناعمة "حلقة خاصة عن سيناء والمراة السيناوية، ثم يعقبه برنامج "عيادةق3 " وحلقة عن طب الاعشاب والنباتات الطبية فى سيناء، ويعقبه اغانى وطنية، يتم تطويع جميع البرامج للاحتالف بتحرير سيناء من خلال عدد من البرامج " مع الناس- خاص جداً – من 6- 9 – العاصمة والناس – علماء من بلدى دنيا الفنون " كما تعرض القناة فى السهرة فيلم العربي.

تغطية خاصة للاحتفال من خلال برنامج " صباح القنال "، كما نلتقى فى فترة الظهيرة مع المسلسل العربي " الميزان " ويعقبه برنامج " مستقبل التنمية  "وحلقة خاصة عن سيناء، كما تطوع القناة برامج " رسالة سلام – مرتبةشرف- الأمم الاخلاق القنال اليوم – بريق اخبار القنال " للاحتفال باعياد تحرير سيناء، كما تقدم الفيلم التسجيلي " حبة رمل سيناء "، وفي فترة السهرة وتقدم عدداً من الأغاني الوطنية، ويعقبه الفيلم العربى " اعدام ميت ".

توظف القناة برامجها لنقل مظاهر الاحتفال وكيفية تحرير سيناء والقضاء على الإرهاب في سيناء من خلال برنامج "صباح الاسكندرية " ويعقبه الفيلم التسجيلي " سيناء ملحمة جيش وشعب "ويعقبه الحلقة 14 من مسلسل " رافت الهجان "ويعقبه الفيلم التسجيلي " نداء الواجب ".

كما تطوع القناة برامج " كل يوم – دنيا جديدة – احلى ما عندنا " لاحتفال باعياد تحرير سيناء، يعقبه فى الثالثة عصراً الحلقتين 13 – 14 من مسلسل " دموع فى عيون وقحة "، يعقبه الافلام التسجيلية " الوصية – سيناء السماء والأرض – سيناء ارض البطولات – سيناء أرض الفيروز "، كما تعرض فى السهرة فيلم " حاط البطولات ".

تخصص القناة الدلتا تغطية خاصة لاحتفال عيد تحرير سيناء من خلال برنامج "صباح الدلتا " ويعقبه أوبريت سيناء والمجموعة، يعقبه فترحة مفتوحة واغانى وطنية وافلام تسجيلية، وتطوع القناة برامج فترة السهرة للاحتفال بعيد تحرير سيناء.

تقدم القناة تغطية خاصة للاحتفال بعيد تحرير سيناء وتبدأ بحلقة خاصة من برنامج  " صباح الصعيد " في التاسعة صباحاً عن الاحتفال وتستضيف مجموعة من المحللين السياسين والعسكريين للحديث عن دور القوات المسلحة فى تحرير سيناء الاحتلال، وتحريرها الان من الارهاب الاسود  ، ويعقبها الحلقة الأخيرة من مسلسل "دموع في عيون وقحة"، وفي فترة الظهيرة تطوع القناة برامج " ربورتاج -  ست الستات – حلاوة شمسنا - شبابنا "، ويعقبه فترحة مفتوحة وأغاني وطنية ، وفي الساعة الخامسة حلقة من المسلسل العربى " رافت الهجان" ، كما تقدم القناة في سهرتها المسلسل العربي "السقوط فى بئر سبع"، يعقبه الفيلم العربى " الطريق الى ايلات ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل