المحتوى الرئيسى

رونالدينيو لميسي: ليو يا أخي أهديتك الهدف الأول

04/24 20:47

هنأ البرازيلي رونالدينيو لاعب فريق برشلونة السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الحالي على وصوله لرقم 500 هدف مع البلوجرانا، بعد تسجيل أول أهدافه في الأول من مايو 2005 أمام ألباسيتي بتمريرة منه.

كان رونالدينيو قد مرر الكرة في تلك المباراة إلى اللاعب الشاب الذي كان قد تم الدفع به بديلا لكن الحكم ألغى هدفه بداعي التسلل، ثم صنع النجم البرازيلي هدفا آخرا لميسي بعدها بدقائق احتسبه الحكم صحيحا هذه المرة.

وقال اللاعب البرازيلي "ليو، يا أخي، أود تهنئتك على أهدافك الـ500. أهديتك الأول. اتمنى لك كل السعادة في العالم"، وذلك في عدة تهنئات تم جمعها في مقطع فيديو بثه النادي الكتالوني للاحتفال بتسجيل ميسي هدفه رقم 500 بقميص الفريق.

وتمكن ميسي، هداف الليجا الإسبانية حتى الآن بـ31 هدفا (منها أربعة من ركلات جزاء)، مساء أمس من تسجيل هدفين في شباك ريال مدريد ساهما في فوز البرسا (2-3) ليتصدر أبناء كتالونيا ترتيب الجدول، مع تبقي مباراة مؤجلة للريال أمام سلتافيجو.

ومن بين اللاعبين الذين هنأوا ميسي على تسجيل 500 هدف يبرز كل من خوسيه مانويل بينتو الذي تمنى أن يسجل الأرجنتيني 500 هدفا أخرى، وكذلك مواطنه سرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي تمنى أن يسير على نفس نهج تحطيم الأرقام القياسية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل