المحتوى الرئيسى

العيد الوطني الكويتي - سائح

04/24 14:15

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

 تحتفل دبي باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الذي يصادف 25 فبراير من كلّ عام، وبهذه المناسبة تستضيف بعض أكبر وأشهر مراكز التسوّق والوجهات السياحية في الإمارة مجموعة من الفعاليات التي من شأنها أن تنشر أجواء الفرح والبهجة في المدينة، وتؤكد على عمق ومتانة العلاقات الأخوية العريقة بين البلدين والشعبين الشقيقين الإماراتي والكويتي. 

ويشهد مطار دبي الدولي مظاهر احتفالية ابتهاجا باليوم الوطني الكويتي، حيث يتم الترحيب بالزوار الكويتيين لدى وصولهم إلى المطار بالورود والقهوة المحلية تعبيراً عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين ومشاركتهم أفراحهم. من جهته يتزين برج خليفة وهو أعلى برج ومعلم سياحي في العالم بألوان العلم الكويتي خلال ليلتي 24 و25 فبراير. 

وتستضيف القرية العالمية احتفالات مميزة يقدم فيها نخبة من النجوم الخليجيين ليالٍ وطنية مميزة وراقية تعبر عن الابتهاج والفرح والتغني بحب الأوطان، حيث يقدم الفنان الإماراتي عادل ابراهيم والفنان الكويتي بدر الشعيب حفلاً موسيقياً رائعاً في الساعة الثامنة والنصف من ليلة 25 فبراير، كما تتزين البوابات الرئيسية بألوان العلم الكويتي، فيما يجري عرض للألعاب النارية لمدة 3 دقائق بهذه المناسبة في الساعة التاسعة من مساء يوم 25 فبراير.

ويحتفل "مهرجان دبي للمأكولات"، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، باليوم الوطني الكويتي من خلال بعض الأنشطة الداخلية في مراكز التسوّق الكبرى، كما يقدّم "كانتين الشاطئ"، الفعالية الرئيسية لـ"مهرجان دبي للمأكولات" العديد من الأنشطة الاحتفالية وعلى رأسها لوحة جدارية تجسد أهم المعالم في دولة الكويت الشقيقة، يقوم برسمها الجمهور تحت إشراف فنانين معروفين سوف تهدى إلى القنصلية الكويتية في دبي بحضور ممثلين عن القنصلية ودبي للسياحة، والفنانة أصالة نصري. 

وتنظم بعض مراكز التسوّق في دبي أنشطة احتفالية مختلفة تشمل حفلات غنائية وموسيقية عامة، حيث يحتفل دبي مول باليوم الوطني الكويتي عبر شاشاته الرقمية المتعددة التي تتزين بألوان العلم الكويتي في أيام 23 و24 و25 فبراير، مع التوجه بالتهنئة للشعب الكويتي بهذه المناسبة الوطنية، كما يقيم حفلاً غنائيا يوم 25 فبراير تحييه الفنانة الإماراتية بلقيس التي تقدّم أمسية وطنية بامتياز.

وتحتفل مجموعة "ماجد الفطيم" عبر مراكز التسوق التابعة لها وهي مول الإمارات ومردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر، وكذلك الحال بالنسبة لابن بطوطة مول وذا بييتش وسيتي ووك باليوم الوطني الكويتي عبر شاشاتها الرقمية التي تمتد عبر أروقة المراكز. من جهة أخرى تقدم "آي إم جي عالم من المغامرات" عروض وخصومات على الدخول في نهاية الأسبوع تزامنا مع العيد الوطني الكويتي.

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات ليؤكد الحرص على مشاركة الأفراح مع الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة خلال الاحتفالات التي تشهدها الدولة في هذه المناسبة الوطنية الغالية، وتوطيداً للعلاقات الأخوية التي تجمع بين الدولتين، ومتانة العلاقات والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة 2017 © سائح، احدى شركات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل