المحتوى الرئيسى

مجلس الأهلي يستقبل نجوم اليد ويجتمع لاعتماد بنود الجمعية العمومية

04/24 13:52

كتب: أحمد شحاتة وأحمد سعيد

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، في السادسة مساء غد الثلاثاء، اجتماعه بفرع النادي بمدينة نصر؛ لمناقشة العديد من الأمور المهمة في مقدمتها اعتماد بنود الجمعية العمومية بعدما فوضت المجلس لاعتمادها.

يبحث المجلس اختيار الشركة التي ستقوم بتنفيذ بطاقات جمهور النادي الأهلي من بين 3 شركات استوفت العرض الفني والمالي، وهي شركات؛ «صلة» و«فالكون» و«3s ».

كما يناقش المجلس، دراسة تشطيب الدور الأرضي لفريق الكرة في المدرج الجديد، بالإضافة لدراسة تكييف شاليهات النادي في منتجع مرسى مطروح؛ لخدمة الأعضاء قبل انطلاق الموسم الصيفي الجديد، وكذلك أعمال الصيانة والتجديدات في مجمع حمامات سباحة مقر النادي بالجزيرة، وكذلك دراسة إنشاء مركز علاج طبيعي في فرع النادي بمدينة نصر.

كما يتوجه المجلس، برئاسة المهندس محمود طاهر، في الخامسة من فجر غدٍ الثلاثاء، إلى مطار القاهرة؛ لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة اليد ـ رجال ـ برئاسة مروان هشام، عضو المجلس قادمة من المغرب. 

وتوّج فريق رجال اليد بالأهلي قد في المغرب بكأس السوبر على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه 29-23، ثم خاض بعده منافسات بطول كأس الكؤوس الإفريقية التي توِّج بلقبها على حساب فريق الحمامات التونسي في النهائي بنتيجة 31-22.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل