المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | سلة - سبورتنج لـ في الجول: نحن نصنع التاريخ.. ونستحق التتويج على حساب الأهلي

04/24 13:44

يرى لاعبو فريق سبورتنج أن مواجهة الأهلي كانت صعبة للغاية، لكنهم نجحوا في التتويج بلقب كأس مصر، مشيرين إلى أن ثقتهم في الفوز كانت العامل الحاسم للتتويج باللقب.

وبعد تتويج فريق سبورتنج بلقب كأس مصر للمرة الخامسة على التوالي على حساب الأهلي بطل إفريقيا بنتيجة 73-71، اتجه FilGoal.com للحديث مع محمد صلاح وعمر عابدين ويوسف أبو شوشة وأحمد مهيب نجوم الفريق.

وصرح محمد صلاح لـFilGoal.com قائلا:"كانت مواجهة صعبة للغاية، الأهلي فريق كبير وبطل إفريقيا، لكن مرعي ونجوم الفريق الكبار مثل أحمد منير صنعوا الفارق بالخبرة، وهذا سادس كأس لي مع سبورتنج والخامس على التوالي ونحن نصنع التاريخ".

سلة - سبورتنج يحبط عودة الأهلي ويتوج بكأس مصر سلة - قبل ملاقاة الأهلي.. لاعب سبورتنج: نريد الخامسة من آجل مرعي كرة سلة - سبورتنج يقصي الزمالك ويلحق بالأهلي في نهائي الكأس

وأضاف "التاريخ تتحدث عنه الأرقام وليس الكلمات".

في حين أن عمر عابدين وصف المباراة قائلا :"كانت عصيبة وختمنا نصفها الأول بتركيز وفارق مطمئن، لكن مع بداية الفترة الثالثة استهترنا وظهرت خبرات الأهلي الكبيرة، حتى الثواني الأخيرة، لكن التوفيق كان حليفنا والتتويج جاء عن استحقاق".

أما يوسف أبو شوشة لاعب المنتخب وسبورتنج فتحدث عن فترة هامة خلال اللقاء قائلا :"أخر دقيقتين مروا علينا كعامين، سجل خلالها نقاط أكثر من الثمان دقائق الأولى للفترة الأخيرة، لكننا كنا واثقين في أنفسنا وفي الفوز بهذه المباراة، خاصة وأنها نهائي ولا مجال للتعويض ودافعنا لأخر ثانية عن لقبنا، وكل الفضل يرجع لأحمد مرعي مدرب الفريق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل