المحتوى الرئيسى

وزيرا التخطيط والتضامن ومحافظ مطروح يفتتحون معهدا أزهريا بالعلمين

04/24 19:30

افتتحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ، اليوم، معهد أزهري بقرية سيدي عبد الرحمن التابعة لمدينة العلمين بتكلفة 7 ملايين جنيه.

وقدم المحافظ الشكر الشكر لوزيرة التخطيط والمتابعة على الارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين ماانعكس علي توفير الوقت للمواطن والموظف، مؤكدا أن هذه المشروعات تعكس قوة العلاقة بين بلدين وشعبيين كبيرين مصر والسعودية ، موجها الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي على مايتم من خلال مساعدات البرامج التى تنفذها الوزارة بالمحافظة.

وقال إن مايتم في مطروح من تنمية واستثمار من أجل خدمة أهلها ما هو إلا تنفيذا لرؤية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي نجحت خلال عام ونصف في جذب استثمارات بلغت 120 مليار جنيه.

وكانت الدكتورة هالة السعيد واللواء علاء أبوزيد قد افتتحا اليوم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بعد تطويره بتكلفة مليون جنيه شاملة الانشاءات والتجهيزات وذلك لتفعيل منظومة الشباك الواحد في اطار المشروع القومي الذي تتبناه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع الجهات و الوزارات المعنية.

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، عائشة أحمد عثمان، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام، بحضور مصطفي عبد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حيث سلمها المحافظ شيكًا بمبلغ ...

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

نحتفي خلال هذا الشهر بذكري رحيل الشاعر ورسام كاريكاتير والممثل محمد صلاح الدين بهجت أحمد حلمي، الشهير صلاح جاهين

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل