المحتوى الرئيسى

5 ماركات تفضلها العائلة المالكة البريطانية.. هذا العطر كان للأميرة ديانا

04/24 12:35

عندما تقع العائلة المالكة في حب إحدى مستحضرات التجميل، فإنها تجعل الأمر رسميًا، كما تصبح بمثابة اعتراف ضمني من الأسرة الحاكمة على جودة منتجات تلك العلامات التجارية، ومكانة تلك الشركات التي تزودهم بالمنتجات والخدمات والتي لا شك تميزهم عن غيرهم.

وهنا قائمة بأشهر 5 منتجات تفضلها العائلة المالكة، بحسب موقع “Marie Claire”:

يعتبر هذا الكريم المرطب لليدين منتج أساسي في قصر باكنغهام، المقر الرئيسي للأسرة.

2. ماركة ” YARDLEY LONDON”

تحافظ الأسرة المالكة على تواجد صابون يرالدي الفاخر في جميع منازل العائلة البريطانية، كما يتم تقديم صابونها الفاخر إلى ضيوف الملكة في قلعة وندسور، والتي تقع بجوار مكتب العلامة التجارية نفسه.

3.  ماركة ” ELIZABETH ARDEN”

دائمًا ما يتم ملاحظة الملكة إليزابيث في المناسبات والاحتفالات بألوان أحمر شفاه رائعة من ماركة ” ELIZABETH ARDEN”، والتي تعد من الماركات المفضلة للعائلة المالكة، ولا عجب أن الملكة بدأت استخدامها منذ عام 1962، إلّا أنه ليس واضحًا الدرجة المفضلة لها، لكن يرجح أنهما الأحمر الغامق والوردي.

تداولت العديد من الشائعات حول العطر المفضل لدوقة كامبردج كيت ميدلتون، حيث قيل إنها تفضل عطر “Bluebell Eau De Toilette” برائحة زهرة الياقوتية والورود، كما أن آخرين من العائلة يفضلون منتجات هذه الماركة، بالإضافة إلى الأمير تشارلز والأمير فيليب اللذان يفضلان الكالونيا خاصتهم ومستحضرات الحلاقة.

كما أن شغف العطور الفرنسية سمة في الطبقة الأرستقراطية البريطانية، إذ كانت تفضل الأميرة الراحلة ديانا عطر ديور “Diorissimo” وعطر “Bluebell Eau De Toilette”، بحسب موقع مجلة Vumag البولندية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل