المحتوى الرئيسى

تعرف على "بريجيت ترونيو" زوجة المرشح لرئاسة فرنسا: أكبر منه بـ23 عاما

04/24 12:14

تكبره بأكثر من 25 عاما، حيث يبلغ عمره 39 وعمرها 64 عامًا، وهي جدة لـ7 أحفاد من 3 أبناء، أنجبتهم من زوج سابق، أحدهم أكبر من ماكرون بعامين.. هي بريجيت ترونيو، المقبلة على السكن في قصر الإليزيه الرئاسي بباريس، في حال فاز ماكرون.

بريجيت ترونيو هي أصغر 7 أبناء، أنجبتهم والدتها لأبيها الذي توفي في 1994، ولحقته الأم بالوفاة بعد 4 سنوات.

عملت صغيرة العائلة كمعلمة أدب فرنسي في مدرسة ثانوية بنفس المدينة التي ولد بها ماكرون، والمعروفة باسم "أميان"، وهناك التقت المراهق ماكرون، الذي كان عمره 15 عاما في ذلك الوقت، ووقعت في حبه، ووقع أيضًا بحبها، وكانت ابنتها الثانية، زميلته في نفس الصف، حسبما أفاد موقع "العربية.نت".

انجذبت ترونيو إلى تلميذها المراهق وبادلته الحب، ونشرت مواقع إعلامية فرنسية تحقيقا في مجلة Paris Match الشهيرة، في أبريل 2016 تم الكشف خلاله عن ارتباطهما منذ 3 سنوات مضت على تاريخ التحقيق، وحاول والداه في البداية إبعاده عن معلمته، لشعوره بأن هذه العلاقة غير طبيعية وملائمة.

وبحسب الكلام الوارد في كتاب Emmanuel Macron: A Perfect Young Man الخاص بسيرة ماكرون، فإن هذه المحاولات معه لم تفلح، واضطرت أسرته إلى إرساله لباريس لإنهاء السنة الأخيرة من دراسته لإبعاده عن معلمته، إلا أن ماكرون وبريجيت بقيا معًا بعد تخرجه.

وفي مفاجأة للجميع، طُلقت بريجيت من زوجها والد أبنائها الثلاثة، المهندس سباستيان البالغ من العمر 41 عامًا، وطبيبة الأمراض القلبية لورانس 40 عامًا، والمحامية البالغة من العمر 33 عامًا، وهي Tiphaine الأم لابنين، والمشرفة على الحملة الانتخابية لماكرون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل