المحتوى الرئيسى

وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد تحرير سيناء

04/24 11:39

بعث الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد تحرير سيناء، معربا خلالها عن تهنئته وتمنياته بدوام التوفيق لمصر، ودعم مسيرة التنمية والعطاء في جميع أرجائها.

وقال البنا، في برقيته إنه بالأصالة عن نفسه وكل العاملين بالقطاع الزراعي في مصر، يتقدمون بخالص التهاني وأطيب الأمنيات للرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهذه المناسبة، لافتا إلى أن تلك الذكرى الغالية تعد تتويجا عظيما لتضحيات وبطولات قواتنا المسلحة الباسلة، والمعارك التي خاضتها للحفاظ على تراب وطننا الغالي، بكل كرامة وشرف وعزة نفس.

وأعرب وزير الزراعة والعاملون بالقطاع الزراعي في مصر، عن أمنياتهم للرئيس بأن يمتعه الله بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق وسداد الخطى بما فيه الخير للبلاد.

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

نحتفي خلال هذا الشهر بذكري رحيل الشاعر ورسام كاريكاتير والممثل محمد صلاح الدين بهجت أحمد حلمي، الشهير صلاح جاهين

نظم المؤتمر الدولى الرابع لكلية التربية ببورسعيد، اليوم الأحد، والمنعقد تحت عنوان "المسئولية الاجتماعية للجامعة في ضوء ‏التقييم العالمي الجديد للجامعات" بمركز بورسعيد الثقافى، ثلاث ورش عمل لمدارس ...

Comments

عاجل