المحتوى الرئيسى

فتاة توصى أسرتها بدفنها وهى جميلة

04/24 10:30

ما إن علمت أن حياتها أوشكت على الانتهاء بفعل مرض السرطان، حتى بدأت راسين بريجونتا (20 عاماً)، من مدينة دافاو فى جنوب الفلبين، فى وضع خطة لجنازتها، وقد كانت واحدة من أمنياتها أن تموت وهى فى غاية الجمال، وبالفعل حققت حلمها، وماتت بعد أن أوصت أسرتها بدفنها فى تابوت وهى ترتدى ثوباً أبيض مكشوف الذراعين وحول جبينها عصابة من الزهور القماشية.

وحسب ما نشره موقع «العربية» فإن «راسين» كانت تعانى من الساركوما العظمية، وهو نوع من سرطانات العظام، وعندما علمت أن أيامها الأخيرة قد اقتربت، استعدت لتبدو جميلة حتى بعد وفاتها، وأوصت أسرتها عدة توصيات لتنفيذها بدقة، وقد كان.

وقالت شقيقتها رولين بريجونتا: «إن راسين قالت فى 12 أبريل، قبل خمسة أيام من وفاتها بسرطان العظام، إنها إذا ماتت، فهى تريد أن تموت جميلة».

وكان هذا الطلب مستوحى من فيلم فلبينى مشهور، توفيت فيه امرأة متحولة جنسياً أثناء تتويجها فى مسابقة جمال، وقد كان طلبها النهائى أن ترتدى فى كفنها ملابس باهية كالمشاهير.

وقالت «رولين» إن شقيقتها التى كانت تعمل «موديل» فى الماضى، طلبت مكياجاً خاصاً بها فى لحظاتها الأخيرة، عبر شخص محدد مختص، كما حددت الألوان التى تريدها فى ملابس الوداع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل