المحتوى الرئيسى

حسام حبيب: أهدي جائزة الموسيقى العربية لشيرين وبلدي مصر

04/24 10:12

قال الفنان حسام حبيب عقب تسلمه جائزة أفضل دويتو غنائي لعام 2016 عن أغنية "كل ماغني" في حفل الموسيقى العربية في نسخته الأولى الذي بلبنان، أهدي الجائزة لشيرين عبد الوهاب متمنيا لها النجاح دائما لأنها أفضل نجمة مصرية وعربية دائما.

وأضاف حبيب وهو على خشبة المشرح، أنه يشكر ياسر خليل المسؤول عن هذا المشروع الفني الناجح "كل ماغني"، وتابع: أهدي الجائزة لأسرتي وأهلي بمصر، ومن وقفت بجانبي في حياتي في الكثير من المواقف الهام وجدي.

وفاز الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بجائزة أفضل دويتو غنائي لعام 2016 عن أغنية "كل ماغني" انتاج نجوم ريكوردز، وتسلم حبيب جائزة شرين نظرا لعدم قدرتها على حضور الحفل لالتزامتها الفنية بالوطن العربي.

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية: «كان لي الشرف أن أقابل سمو أمير الكويت الصباح الأحمد الجابر، والرئيس الفلسطيني محمود عباس». وأضاف البابا تواضروس خلال كلمته ...

نحتفي خلال هذا الشهر بذكري رحيل الشاعر ورسام كاريكاتير والممثل محمد صلاح الدين بهجت أحمد حلمي، الشهير صلاح جاهين

نظم المؤتمر الدولى الرابع لكلية التربية ببورسعيد، اليوم الأحد، والمنعقد تحت عنوان "المسئولية الاجتماعية للجامعة في ضوء ‏التقييم العالمي الجديد للجامعات" بمركز بورسعيد الثقافى، ثلاث ورش عمل لمدارس ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل