المحتوى الرئيسى

تعرف على الحركة المرورية ومناطق الكثافات بالجيزة .. فيديو

04/24 09:17

أفاد العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، بأن هناك سيولة مرورية على أغلب الطرق والمحاور، والكثافات المرورية أقل من المتوسط، ولا توجد أي بلاغات بوقوع مصادمات أو حوادث مؤثرة على الحركة المرورية.

وأضاف "طاهر"، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد مجدي، والإعلامية رشا مجدي، ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم، الاثنين، أن كوبري أكتوبر يعمل بكفاءة عالية، وجميع مطالعه تشهد سيولة مرورية، لافتًا إلى أن الحالة المرورية على كوبري الجلاء جيدة للغاية في الاتجاهين، وهو البديل الأمثل للمتجه لمناطق وسط المدينة.

وأشار إلى أن هناك سيولة مرورية على كوبري 15 مايو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، لافتا إلى أن هناك بعض الكثافات المرورية المتحركة على كوبري عباس للقادم من مناطق الهرم وفيصل، وكوبري الجامعة يعمل بصورة جيدة وهو البديل الأفضل له.

وناشد مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، القادم من الدائري عن طريق الجيزة تجنب محور 26 يوليو بسبب الكثافات المرورية، ناصحًا باستخدام محور عرابي أو صفط للمتوجه إلى المهندسين والعجوزة، والمتجه لمناطق الجامعة.

وأوضح أن القادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية، فإن محور البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، باستثناء بعض الكثافات المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة، بسبب تحويلات إنشاء نفق النهضة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل