المحتوى الرئيسى

أخبار متوقعة اليوم الاثنين 24 أبريل 2017

04/24 07:03

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : يتوجه وزير الخارجية سامح شكري وزير الخارجية إلي العاصمة اليونانية أثينا، للمشاركة في المؤتمر الوزاري الأول لمنتدي الحضارات القديمة بدعوة مشتركة من وزيري خارجية اليونان والصين.

القاهرة : تجتمع الهيئة الوطنية للصحافة، في الثانية ظهرا؛ لاستكمال مناقشة معايير اختيار رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير واستكمال جدول الأعمال للجلسة السابقة.

القاهرة : ينظم المجلس التصديري للسلع الهندسية لقاء مع 13 شركة تم اختيارها ضمن برنامج "اشتغل تصدير"، والذي يهدف إلى رفع الوعي التصديري لعدد من الشركات.

الإسكندرية : تنطلق فاعليات الأسبوع الرابع من الخطة الدعوية بمساجد الإسكندرية، وذلك تحت عنوان " العمل والبناء والتكريم الإلهى للنبي الكريم " برعاية من الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية .

الكويت : تعقد منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) اجتماعا تنسيقيا لمسؤولي معاهد ومراكز بحوث البترول بالدول الأعضاء في المنظمة، بمقرها في دولة الكويت تشارك فيه مجموعة من المدراء والمتخصصين في معاهد الأبحاث البترولية في الدول الأعضاء بالمنظمة بهدف إيجاد آلية لبحث أطر التعاون الممكنة بين المعاهد ومراكز بحوث البترول في الدول الأعضاء، وتعظيم الاستفادة من القدرات والإمكانيات المتاحة.

Comments

عاجل