المحتوى الرئيسى

أبرز عناوين الصحف العالمية

04/24 00:35

قالت "ديلي ميل" إن العملة الأوروبية الموحدة يمكن أن تتعرض لضربة قاضية بسبب نتائج الانتخابات الفرنسية، وذكرت "التليجراف" إن كوريا الشمالية احتجزت مواطنًا أمريكيًا وهددت بإغراق حاملة طائرات، واعتبرت "هآرتس" الإسرائيلية إن فوز مارين لوبان، مرشحة اليمين المتطرف بالانتخابات الرئاسية، بداية النهاية لأوروبا.

1- ديلي ميل: الـ"يورو" يمكن أن يتعرض لـ"ضربة قاضية" بسبب الانتخابات الفرنسية

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن حالة من القلق تنتاب التجار ومتداولي العملة الأوروبية الموحدة "اليورو" مع انطلاق الانتخابات الفرنسية، مشيرة إلى أن العملة الأوروبية تواجه "ضربة قاضية" ويمكن أن أن تخفض قيمتها لتكافئ الدولار لأول مرة منذ 14 عامًا بسبب التخوفات من توجهات اليمين المتطرف المشككة في منطقة اليورو.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- التليجراف: ماكرون ولوبان يفوزان بالجولة الأولى في الانتخابات الفرنسية

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن مرشحان الرئاسة الفرنسية مارين لوبان، مرشحة حزب الجبهة اليميني المتطرف، وإيمانويل ماكرون، وزير الاقتصاد الأسبق، يقودان نتائج الفرز بعد إغلاق غالبية لجان الاقتراع.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- هآرتس: فوز مارين لوبن بداية النهاية ''لأوروبا''.. وصداع لإسرائيل

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إن الانتخابات الفرنسية يمكن أن تكون نهاية أوروبا بالشكل الذي يعرفه العالم وصداعًا في رأس إسرائيل، مشيرة إلى أنه سيكون من الصعب معرفة "إلى أي وقت ستبقى أوروبا إذا فازت مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- تليجراف: كوريا الشمالية تحتجز أمريكيًا وتهدد بإغراق حاملة طائرات

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل