المحتوى الرئيسى

ميسي يحسم كلاسيكو الأرض في الوقت القاتل

04/24 10:02

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (اسبانيا - رويترز)

حسم برشلونة نتيجة الكلاسيكو الذي جمعه مع ريال مدريد بهدف الارجنتيني ليونيل ميسي الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليكون بذلك قد سجل هدف الـ 500.

اقرأ أيضا: تشيلسي يفوز على توتنهام وباريس سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي

وبهدف ميسي القاتل فاز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة متعة كبيرة من قبل الغريمين التقليديين حيث قدم لاعبو ريال مدريد وبرشلونة مستوى رائع مع أفضلية نسبية للفريق الكتالوني الذي حسم النتيجة في الوقت القاتل ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم .

وافتتح ريال مدريد التسجيل في الكلاسيكو بعد مرور 28 دقيقة بهدفٍ لكاسيميرو، قبل أن يقلب برشلونة النتيجة بثنائية أحرزها ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش في الدقيقتين 33و73.

وبدا أن هدف جيمس رودريغيز في الدقيقة 86 سيمنح نقطة لأصحاب الأرض بعد أن جعل النتيجة 2-2 عقب هدفين من ميسي وايفان راكيتيتش ألغيا تقدم ريال عن طريق كاسيميرو.

وطُرد سيرجيو راموس قائد ريال بسبب مخالفة ضد ميسي في الدقيقة 77 وترك ذلك برشلونة في موقف قوي حتى هز رودريجيز الشباك عند الزاوية القريبة.

لكن هدف ميسي الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع منح برشلونة انتصارا ثمينا في سباق اللقب. ويملك الفريقان 75 نقطة رغم أن ريال تتبقى له مباراة.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 75 ليخطف الصدارة من ريال مدريد بفارق الأهداف عنه مع مباراة أقل مؤجلة للأخير أمام سيلتا فيجو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل