المحتوى الرئيسى

فيديو| كام مرة راموس اتطرد في الكلاسيكو ؟

04/24 10:24

فيديو| كام مرة راموس اتطرد في الكلاسيكو ؟

حصل الإسباني سيرجو راموس قائد فريق ريال مدريد على بطاقة حمراء، خلال الدقيقة 77 من زمن مباراة فريقه، أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو، أمس الأحد، بالجولة الـ 33 للدوري الإسباني، على ملعب سنتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

المدافع الإسباني نال البطاقة الحمراء، بعد تدخل بقوة على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الكتالوني، ومنعه من الانفراد بالمرمى، ليشهر الإسباني هيرنانديز هيرنانديز حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه اللاعب سريعا.

ولم يعد هذا الطرد هو الأول بالنسبة إلى قائد الفريق الملكي في الكلاسيكو، حيث طرد في العديد من المرات، ليستعرض "دوت مصر" عدد البطاقات الحمراء التي تلقاها اللاعب الإسباني في مباريات الكلاسيكو:

تلقى سيرجو راموس البطاقة الحمراء الأولى في الكلاسكيو، يوم 29 نوفمبر عام 2010، بعد تدخله على الإسباني ديفيد فيا.

راموس في الدقيقة 90 من زمن المباراة، قام بتدخل قوي على مهاجم فريق برشلونة، لينال البطاقة الحمراء، في مباراة الجولة الـ 13 للدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

خلال المباراة الإياب لكأس ملك إسبانيا يوم 25 يناير عام 2012، قام راموس بتدخل قوي على الإسباني سيرجو بوسكيتس.

بالدقيقة 88 من زمن المباراة، التي كانت تقام على ملعب كامب نو، قام راموس بالتدخل القوي على لاعب الفريق الكتالوني لينال البطاقة الحمراء، خلال مباراة ربع نهائي كأس الملك.

البطاقة الثالثة، كانت خلال مباراة الجولة الـ 29 للدوري الإسباني، على ملعب سنتياجو برنابيو، يوم 23 مارس عام 2014.

في الدقيقة 64، قام راموس بتدخل قوي على البرازيلي نيمار لاعب برشلونة، لينال الفريق الكتالوني ركلة جزاء، ويخرج لاعب ريال مدريد من الملعب بالبطاقة الحمراء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل