المحتوى الرئيسى

صورة بشرى تسخر من نيللي كريم وتدعي الله ألا تصاب بمرضها

04/24 16:18

نشرت الفنانة بشرى صورة لها على حسابها الرسم على موقع وتطبيق إنستجرام جمعتها بالنجمة نيللي كريم من كواليس تصوير مسلسل "لأعلى سعر".

وظهرت بشرى ونيللي كريم وهما بملابس الباليه، ويعد هذا هو الظهور الأول لهما بملابس الشخصية في المسلسل، وبحسب الأخبار التي يتم تداوللها حول شخصية نيللي كريم في المسلسل، بأنها ستظهر كراقصة باليه وتجسد بشرى، زينة وإيمان العاصي زميلتيها في معهد الباليه.

ونشرت الفنانة بشرى صورة من كواليس المسلسل جمعتها بنيللي كريم، وهما ترتديان ملابس باليه بحيرة البجع، وسخرت بشرى من نيللي كريم بسبب تقديمها السنوات الماضية أعمال تراجيدية من الدرجة الأولى، طالبة ألا تصاب بعدوى "بالنكد" من نيللي كريم على حسب تعبيرها.

وعلقت بشرى على الصورة قائلة "بحيرة البجع ...البجعتين البيضاء و السوداء ....دي الصورة اللي بثبتلكم بيها ان نيللي كريم حبيبتي مش هتنكد علينا السنة دي....افرحوا و ابتهجوا و ابتسموا و اقيموا الأفراح .....من كواليس مسلسل لأعلى سعر ...ربنا بس يستر و عدوي النكد و التراجيديا متتنقلش ليا و ربنا يستر".

تدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" المقرر عرضه في شهر رمضان 2017 حول شخصية راقصة باليه التي تجسدها نيللي كريم، تقع في قصة حب مع شاب يقوم بوره الفنان أحمد فهمي، وتقع في صراع مع زميلتها في المعهد التي تقوم بدورها الفنانة زينة، وهو أول مسلسل يجمع بين نيللي كريم وزينة، بعد فيلم "واحد صفر".

فيديو هيفاء وهبي بالحجاب وفستان زفاف...اكتشفوا السر

أزمة غير متوقعة لحسن الرداد وإيمي سمير غانم الأولى لهما بعد الزواج

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل