المحتوى الرئيسى

حبس شاب وإحالة طفلين للأحداث لاتهامهم بسرقة الأجانب بالأقصر

04/23 23:44

أمرت محكمة جنح مركز القرنة، برئاسة المستشار السيد حمودي، اليوم الأحد، بحبس شخص لمدة عام، وإحالة طفلين للأحداث لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الأجانب بغرب الأقصر.

تلقي مركز شرطة القرنة بلاغين،  يفيد الأول  منهما بتعرض " مارين جولت ألبرت 53 عامًا،  و زوجها مارك كيتون 56 عاما بلجيكيين الجنسية ومقيمان بالطود الشرقي بقرية البعيرات، للشروع في السرقة من قبل مجهولين كانا يقودان دراجة بخارية، أثناء قيادتهما دراجتين هوائيتين وعودتهما إلى المنزل بعد تناول وجبة عشاء في أحد مطاعم البر الغربي، مما أدى إلى سقوط السيدة على الأرض وإصابتها، ولاذ المتهمان بالفرار دون حصولهما على شيء،كما تم تحويل الضحية إلى مستشفى الأقصر الدولي.

التقرير الطبي للواقعة أفاد بإصابتهما باشتباه ارتجاج ونزيف في المخ، وكسور في عظام الجمجمة، وأفاد البلاغ الثاني تعرض ألبرت بولش 69 عام، ألماني الجنسية، للسرقة من 3 أشخاص مجهولين، حيث فوجئ باستيقاف اثنين دراجة بخارية أمامه، واختطاف الثالث لحقيبته من الخلف، و التي تحتوي على 600 يورو و كاميرا وهاتف محمول.

وبتشكيل فريق  البحث، تحت إشراف اللواء زكي مختار مدير إدارة البحث الجنائي بالأقصر، بالاشتراك مع مباحث مركز شرطة القرنة برئاسة الرائد عبد الرحمن موسى، توصل إلى أن مرتكبي واقعة الشروع في السرقة، "أشرف. ا. م " 28 عاما، و "محمد. ع. م" 17 عاما، مقيمان بالحدادين قرية الضبعية دائرة المركز، وارتكابهما للواقعة الثانية بالإشتراك مع "مصطفى. ح. م " 15 عاما مقيم بذات الناحية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل