المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعادل مثير بين الريال وبرشلونة في الشوط الأول للكلاسيكو

04/23 22:01

انتهت أحداث الشوط الأل بين ريال مدريد وضيفه برشلونة فى كلاسيكو الأرض بالتعادل الايجابي 1-1، الذي يحتضنه ملعب سانتيجو برنابيو ، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني الممتاز.

بداية مدريدية قوية في المباراة وسط تراجع برشلونة للدفاع خلال الدقائق الخمس الأولى، حيث كاد رونالدو أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد تدخل من أومتيتي، إلا أن الحكم قرر استئناف اللعب.

وبعد مرور خمس دقائق نجح الريال في تشكيل الخطورة الأولى على مرمى برشلونة بعدما انطلق رونالدو خلف الدفاع الكتالوني ليحصل على الكرة قبل أن يصوبها أرضية، إلا أن حارس البلوجرانا أمسك بها بنجاح.

وفى الدقيقة العاشرة شهدت الرد البرشلوني الأول بعدما مرر ألبا تمريرة أرضية نحو سواريز على حدود منطقة الجزاء ليصوبها المهاجم الأوروجوياني أرضية قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لنافاس وبعدها استحوذ برشلونة على الكرة وسيطر على كافة مجريات اللعب في ظل تراجع ريال مدريد للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة بداية من الدقيقة العاشرة. ونجح بنزيمة في الوصول إلى مرمى برشلونة في الدقيقة 18 عن طريق هجمة مرتدة من مودريتش الذي مرر كرة بينية إلى الفرنسي ليصوبها أرضية في يد تير شتيجن.

وتعرض ميسي للإصابة في الفم مع الدقيقة 19 بعد كرة مشتركة بينه وبين مارسيلو، مما أدى لوجود نزيف من فم اللاعب الأرجنتيني ليغادر على إثره الملعب لتلقي العلاج ثم العودة مجدداً. وصوب رونالدو كرة قوية في الدقيقة 20 من المباراة بعدما تلقى الكرة على حدود منطقة جزاء برشلونة إلا أن تير شتيجن أبعدها عن مرماه قبل أن يخرجها الدفاع بعيداً.

وفى الدقيقة 28 شهدت انتهاء الحالة السلبية بعد كرة عرضية من مارسيلو ليصوبها راموس في القائم الأيسر للمرمى لترتد نحو كاسميرو الذي وضعها داخل الشباك الخالية من الحارس. الرد جاء سريعاً في الدقيقة 33 عن طريق ميسي الذي حصل على الكرة ليرواغ ثلاثة لاعبين من دفاع الريال لينفرد بمرمى نافاس قبل أن يضعها أرضية داخل الشباك معلناً عن هدف التعادل.

وصوب مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 كادت أن تسفر عن ثاني أهداف الريال إلا أن الحارس البرشلوني أبعدها عن شباكه ببراعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل