المحتوى الرئيسى

«البدوى»: دافعنا عن الأزهر وسنظل مدافعين عنه كمنارة للعلم والوسطية والتسامح

04/23 21:41

صرح الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد بأن الدكتور السيد البدوى شحاتة التقى بكافة اللجان بمحافظة الشرقية فى لقاء تنظيمى موسع لمناقشة عدد من الملفات المهمة المطروحة على المشهد السياسى والتى تهم المواطن المصرى.

وردًا على أسئلة الحضور صرح « فؤاد » قائلا على لسان رئيس الوفد :  لن نكون شهودًا صامتين أمام أى أمر يتعارض مع  الثوابت الوطنية للوفد وضد كل ما يمس أمن وسلامة واستقرار البلاد وضد كل ما يخطط من أعداء الداخل والخارج ضد الدولة المصرية.

وأضاف: لقد دافع الوفد عن استقلال القضاء فى مواجهة جماعة  الإخوان  وسوف نظل كذلك  وأيضا  دافعنا عن الأزهر وسوف  نظل مدافعين  عنه كمنارة للعلم والوسطية  والتسامح والاعتدال. وأكد رئيس الوفد أنه آن الاوان لاستصدار القوانين المكملة للدستور والتى تجعل نصوص المواطنة وعدم التمييز بين المصريين واقعًا يلمسه كل مواطن فى إطار سيادة القانون ٠

وفِى إجابة عن سؤال حول الغضب الشعبى ورفضه لممارسة مجلس النواب التى لا ترتقى لطموحات المواطن فى حد أدنى من التشريعات التى تحقق العدالة الاجتماعية.. أجاب رئيس الوفد ان مجلس النواب يضم قامات وطنية وسياسية كثيرة  ولكن للأسف بعض الممارسات غير المدروسة لعدد من النواب وكذلك المواقف الاعلامية التى لا تحترم عقل المواطن اضافة الى التصريحات المنفلتة لعدد آخر أعطت للرأى العام هذا الانطباع.. وأنا متفائل بما هو قادم فى الأداء البرلماني.       

وقال «فؤاد» إن الاجتماع تناول الكثير من الشئون التنظيمية والسياسية وما تواجهه البلاد من تحديات تفرض علينا اليقظة ووحدة الصف والتماسك، كما أكد ضرورة تفعيل العمل الحزبى من خلال التواصل الجماهيرى.

وأضاف المتحدث الرسمى للحزب ان الدكتور البدوى وجه رسالة الى الوفديين فى مختلف محافظات الجمهورية بتعميق سبل التواصل بين هيئات الحزب المختلفة والتلاحم مع مشاكل المواطن والتأثير الإيجابى حول اهم الاحداث الجارية لان هذا الشعب يستحق منا بذل أقصى الجهد جزاء ما قدمه ومازال يقدمه من تضحيات  من أجل الحفاظ على  مصر قوية أبية.

واختتم «فؤاد» بيانه مؤكدًا أن رئيس الوفد مستمر فى عقد هذه اللقاءات التنظيمية للتواصل مع قواعد الوفد فى جميع المحافظات فى اطار الحوارات المفتوحة التى يتبناها الحزب كأحد اعرق الاحزاب السياسية على مستوى العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل