المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار الاقتصاد المصري اليوم الأحد 23-4-2017

04/23 21:03

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم الأحد 23-4-2017.

«صندوق النقد»: رفع أسعار الفائدة هو الأداة المناسبة لاحتواء التضخم في مصر

قال مسؤول كبير في صندوق النقد الدولى إن أسعار الفائدة والتدابير النقدية تمثل أدوات يمكن لمصر أن توظفها من أجل التحكم في معدلات التضخم المرتفعة لدى الأسواق الناشئة.

«تنمية سيناء».. وعود متكررة ومشروعات قومية حبر على ورق

في ظل الأجواء الأمنية الصعبة وعدم الاستقرار بسبب الأحداث الإرهابية تحتفل سيناء بعد غد الثلاثاء بعيد تحريرها الخامس والثلاثين عقب انسحاب آخر جندي إسرائيلى منها واسترداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989.

مقابل 4.4 مليار جنيه.. «طلعت مصطفى» تشتري 500 فدان في العاصمة الجديدة

قالت شركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، اليوم الأحد، إنها تعاقدت على شراء قطعة أرض على مساحة 500 فدان، في العاصمة الإدارية الجديدة، مقابل 4.4 مليار جنيه تسدد على أقساط لمدة 9 سنوات.

وزارة المالية تعلن نتائج عطاء أذون الخزانة اليوم

أعلنت وزارة المالية، نتيجة طرح أذون خزانة بقيمة 12.25 مليار جنيه خلال عطاءات اليوم الأحد.

إلى هذا الرقم سيصل سعر الدولار فى رمضان

توقع خبراء اقتصاديون ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري فى الفترة المقبلة تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك نتيجة عدد من اﻷسباب أهمها زيادة الاستهلاك فى هذا الشهر الذى يعد الاستهلاك فيه 3 أضعاف الشهور العادية واستيراد السلع الرمضانية كالياميش والفوانيس.

باستثمارات 80 مليون جنيه.. شركة سعودية تنشئ مصنعا لمنتجات الألبان

تعتزم شركة مكة للصناعة والتجارة إحدى الشركات التابعة لمجموعة محمود سعيد السعودية زيادة استثمارتها في السوق المصري بإنشاء مصنع باستثمارات 80 مليون جنيه.

أسعار الأسماك اليوم الأحد 23-4-2017

تباينت أسعار الأسماك بسوق العبور للجملة اليوم الأحد، وتراوح سعر البلطي بين 29 و33 جنيهًا للكيلوجرام، وقشر البياض بــ26 جنيهًا، وتراوح سعر البوري الممتاز بين 35 و45 جنيهًا، والبوري 2 تراوح سعره بين 25 و30 جنيهًا.

آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الأحد 23-4-2017

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر أخبار البورصة المصرية، متضمنا أهم وأبرز الأخبار، اليوم الأحد 23-4-2017.

هل استجابت «المالية» لأوامر صندوق النقد بشأن مخصصات الدعم ؟

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل