المحتوى الرئيسى

جون سينا في عامه الـ40.. ينادي نفسه بـ'البطل'.. ووضع قوانين صارمة في منزله سخرت منها خطيبته

04/23 20:40

يكمل نجم المصارع الحرة "جون سينا"، عامه الـ40، اليوم الموافق 23 إبريل، حيث يحتفل به مع خطيبته "نيكي بيلا" المصارعة وعارضة الأزياء، التي أعلن خطبتها، منذ أيامٍ قليلة.

كان جون سينا، فاجئ الجميع ومن ضمنهم خطيبته نيكي بيلا، عندما تقدم لخطبتها على الحلبة، بعد علاقة حب قوية استمرت لمدة 6 سنواتٍ كاملة، في النسخة الـ33 من مهرجان "ريسلمانيا"، الذي أقيم أول الشهر الجاري، حيث يعد أضخم حدث مصارعة حرة على مستوى العالم كله.

وفي عامه الـ40 هناك قواعد صارمة وضعها جون سينا، الذي اعتاد دخول الحلبة قائلًا جملة "البطل هنا"، حيث تحاول خطيبته نيكي بيلا التأقلم على تلك القواعد، التي شبهتها بسخرية بـ"حظر التجوال".

1- يحرص جون سينا دائمًا على إقامة العشاء الرسمي بشكل أسبوعي دائم، وفي الغالب ما يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يرتدي فيه الحاضرين الزي الرسمي وليس ملابس كلاسيكية.

2- عدم ترك المناشف على الأرض أو في أماكن عشوائية، حيث يشكل له هذا الأمر بعض المضايقات، حيث دائمًا ما يطلب وضعها في أماكنها المخصصة لها.

3- يضع جون سينا قرارًا بأن كل شخص في المنزل مسئولًا عن غسل ملابسه بنفسه، بجانب إلى أن كل شخص مسئول عن ترتيب فراشه الشخصي دون مساعدة أو تدخل أحد.

4- خصص جون سينا، يوم الإثنين من كل أسبوع موعدًا لإلقاء قمامة المنزل، في ظل وجود العديد من حاويات القمامة لتسهيل المهمة على أفراد المنزل.

5- قام بطل المصارعة الحرة، بنقل "جوسي" كلبة خطيبته نيكي بيلا، إلى منزل الضيوف، بسبب مضايقته ببرازها، حيث تتبول في جميع أرجاء المنزل.

6- فرض جون سينا، على كل أفراد المنزل تناول القهوة معه في كل صباح، على أن يشاركوه في الجلوس أمام النيران في كل ليلة من أيام الأسبوع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل