المحتوى الرئيسى

الطقس السيئ يغلق الطرق الرئيسية | المصري اليوم

04/23 20:09

شهدت عدد من المحافظات، موجة من الطقس السيئ، الأحد، وتسببت العواصف الرملية فى حجب الرؤية على الطرق وإغلاق عدد من الموانئ، ففى الوادى الجديد، قررت الأجهزة الأمنية إغلاق الطرق السريعة، نظرا لسوء الأحوال الجوية وهبوب العواصف الترابية التى تسببت فى حجب الرؤية على الطرق، وقررت شركات السفر إلغاء عدد من رحلات السفر البرى من وإلى الواحات. وفى البحر الأحمر، تعرضت مدن «رأس غارب، والغردقة، وسفاجا» لعاصفة رملية شديدة تسببت فى انخفاض فى الرؤية وارتفاع فى الأمواج، وعززت إدارة المرور من تواجدها على الطرق الخارجية لتنبيه السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة.

وأكد مصدر ملاحى بمطار الغردقة الدولى، تأثر حركة الإقلاع والوصول لجميع الرحلات الجوية الداخلية والخارجية بالمطار بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيراً إلى أنه تم تحويل عدد من الرحلات الداخلية القادمة من مطار القاهرة إلى «شرم الشيخ» ومطارات أخرى، وتم تأجيل إقلاع عدد من الرحلات الأخرى. وتسبب سوء الأحوال الجوية فى وقف جميع رحلات الغطس والأنشطة البحرية بالغردقة والجونة وسفاجا.

وأعلن ملاك يوسف، المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم إغلاق ميناء الغردقة نظراً لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل