المحتوى الرئيسى

عزت العلايلي لـ"العين": ضابط شرطة أصابني بالجنون

04/23 20:03

قال الفنان عزت العلايلي، إنه يقدم دور لواء شرطة يدعى "جابر عطوان" يعمل مأمورا لأحد السجون، وينفذ التعليمات التي تطلب منه دون أن يكون على قناعة بها، ما يؤدي إلى خروج هذة الشخصية بشكل قبيح، يمكن أن تدفع المشاهد إلى كراهيتها خلال عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

وأكد "العلايلي"، خلال تصريحات خاصة لبوابة "العين" الإخبارية، أن المسلسل يتعرض من خلال هذه الشخصية المركبة لقضايا ضحايا السياسة والرأي، وما يتعرضون له بسبب مواقفهم، لافتا إلى أن أحداث المسلسل لا تدور في زمن محدد.

10 نجوم في منافسة قوية بـ"دراما رمضان 2017"

أحمد السقا يمتطي "الحصان الأسود" في ماراثون دراما رمضان

وكشف "العلايلي" أن نهاية المسلسل ستشهد العديد من المفاجآت، منها ما يحصده هذا الضابط نتيجة ممارساته القمعية، ضد أصحاب الكلمة والرأي، فالنتيجة التي يصل إليها المسلسل أن مثل هذه الشخصية تكون مريضة وغير سوية، ولأنه يحاول إقناع من يتحدث إليه بصدق ما يقوم به، يصاب بالاهتزاز النفسي والجنون، وأحيانا يدفع هذه الشخصيات إلى الانتحار.

وأشار إلى أن الشخصية التي يتعامل معها بشكل رئيسي في أحداث المسلسل هي "يوسف" التي يقدمها الفنان فاروق الفيشاوي، فهذة الشخصية هي سبب شعور الضابط بالعذاب من داخله، يستفذ الضابط طول الوقت بالتزامه وجديته ووطنيته.

وأوضح "العلايلي" أن الفنانين الذين يظهرون في المسلسل، يقدمون شخصيات ستحمل مفاجأة للمشاهدين، وكل فنان سيظهر بشكل مختلف وجديد عن كل ما قدمه من قبل.

وقال الفنان المصري إن سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم وزينة، أنه لم يستطع التنسيق بين مواعيد التصوير في المسلسلين، لذلك قرر أن يعتذر عن مسلسل لصالح الآخر، دون أن يكون في ذلك تقليل من العمل الأخر، خاصة أن شركة العدل المنتجة للمسلسل محترمة جدا.

مسلسل "قصر العشاق" من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر، ويشارك في بطولته إلى جانب عزت العلايلي، فاروق الفيشاوي، بوسي، سهير رمزي والعديد من الفنانين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل