المحتوى الرئيسى

مركز خدمات جديد لهواوي في الجاردنز

04/23 19:48

افتتحت شركة هواوي مركز خدمات جديد في حي الجاردنز، ضمن مساعيها الهادفة الى تعزيز التواصل مع زبائنها وتقديم خدمات ما بعد البيع بجودة وكفاءة عالية.

وقال المدير العام لشركة الرابط السريع لتجارة الأجهزة الخلوية "Cell Avenue" وكيل شركة هواوي بشار كمال بمناسبة الافتتاح: "تسعى شركة هواوي الى الاستمرار بتقديم مزايا وخدمات ما بعد البيع والصيانة بطريقة تضمن رضى عملائها الدائم، ونحن حريصون على أن تحافظ شركة هواوي على انتشارها في السوق المحلي واستمرارية استحواذها على حصة سوقية واسعة في المملكة". 

وتسعى "هواوي" الى الاستمرار في نهجها الرامي الى الحفاظ على مكانتها المعروفة في مجال خدمة الزبائن وتقديم خدمات منوعة بشكل متكامل وغير مسبوق، فضلا عن توفير وقت وجهد الزبائن في اختيار المنتج الأنسب، لذا فهي مستمرة في تعزيز حضورها في السوق المحلي من خلال خططها لافتتاح المزيد من مراكز الخدمات في المملكة.   

يشار الى أن شركة هواوي متواجدة في الأردن منذ العام 2005 ، وتنتشر حاليا في 170 بلدا. وتعتبر من أبرز الشركات عالميا في مجال تزويد حلول شبكات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، فضلاعن تركيزها على الابتكارات التي تلبي احتياجات المستخدمين. 

9 أسباب تشجعك على اقتناء هاتف هواوي P10 Plus

منافسة مستمرة بين كبرى شركات الاتصالات العالمية

هونور 8 برو .. شبيه هواوي P10 القوي

هاتفا "هواوي" P10 Plus وP10 في المملكة يقدمان أعلى مستويات الأداء

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل