المحتوى الرئيسى

بالفيديو- نجمة The Voice حليمة العلوي تعود من إنتاجها الخاص بـ "مصلحجية"

04/23 19:43

أطلقت المطربة حليمة العلوي أغنية مغربية منفردة جديدة تحت عنوان "مصلحجية" بعد غياب طويل، واختارت العلوي التعامل مع الموزع أنس الإدريسي في عملها الجديد كما ان الأغنية من كلماتها وألحانها ومن انتاجها الخاص.

وقالت حليمة العلوي في بيان صحفي: قررت أن اكتب موضوعا أشرح فيه أسباب غيابي، الذي قد يمس العديد من الناس لأننا أصبحنا نعيش في زمن كله مصالح، ليتحول الكثيرون إلى "مصلحجية"، والأغنية تعني لي الكثير لأن بين سطور كلماتها عشت واقعا ذاتيا وترجمت من خلاله ما شعرت به من اقصاء واكتشفت كذلك ان الحياة تسير بالمظاهر والمصالح المتبادلة.

كما نشرت حليمة العلوي على صفحتها بموقع Facebook مجموعة من الفيديوهات، بعثها لها عدد من الفنانين الذين يدعمونها منهم حاتم عمور، غازي الامير، مجموعة الفناير، بدر سلطان، نضال ايبورك، ليلى الكوشي، عبد العالي الغاوي، غاني، كريم التدلاوي، عبد الرحيم الصويري، سحر الصديقي، ومن لبنان شارك كل من نجوم وزملائها الذين شاركوها في برنامج The voice حليمة العلوي بالتهاني منهم نانسي نصر الله، ومن الامارات خالد حجار ، ومن مصر نجمة ستار اكاديمي شاهيناز وعماد كمال.

تجدر الإشارة إلى أن حليمة العلوي طرحت جديدها هذا الأسبوع على قناتها باليوتوب، وتتمنى أن يلقى جديدها وعودتها الدعم الكافي من جمهورها الذي طالما ساندها منذ أول ظهور لها عبر برنامج استوديو 2M، وتؤكد العلوي أن هذه الأغنية تعتبر بداية لها وأنها ستواصل حضورها بأعمال فنية اخرى مستقبلا مباشرة بعد شهر رمضان المقبل.

كما أن حليمة في طور تحضير مجموعة من الأغاني المغربية من كلماتها وألحانها مع فنانين مغاربة وكذلك مع فنانين عرب أهمهم أغنية مغربية من كلماتها و ألحانها مع الفنانة أصالة نصري، وقد ثم تسجيلها بالقاهرة.

كارمن سليمان تحتفل بأول مليون مشاهدة لـ "ربنا يخليك لقلبي" بعد أن غنتها في حفل زفافها

حوار "في الفن"- سعاد ماسي: لا مانع لدي من غناء باللهجة المصرية.. والراي بعيدا عني ولا أهدف للربح

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل