المحتوى الرئيسى

آرسنال ينقذ رأس فينجر بتأهل صعب إلى نهائي الكأس

04/23 19:09

تأهل آرسنال إلى نهائي كأس الإمارات الإنجليزية لكرة القدم، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها – 12مرة – مناصفة مع مانشستر يونايتد، بتغلبه "الأحد" على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف. 

وفي مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية منح لاعبو آرسنال قبلة الحياة للمدرب الفرنسي الواقع تحت الضغوط آرسين فينجر، حيث كانت الخسارة ستمثل نكبة جديدة للفريق الذي لم يحقق أي شيء من سنوات.

وفي الوقت الذي كررت فيه جماهير آرسنال رفع لافتات "خروج فينجر" التي تطالب برحيل المدرب العجوز، فإن الفريق على الرغم من تأخره بهدف في الشوط الثاني عن طريق سرخيو أجويرو من انفراد بالمرمى، استطاع التعديل بكرة قريبة من المرمى عن طريق الإسباني ناتشو مونريال بالدقيقة 71.

وأنقذت عارضة التشيكي بيتر تشيك حارس آرسنال والقائم الأيمن فرصتين محققتين للسيتي الأولى برأسية فابيان ديلف والثانية بتسديدة يايا توريه، لتضيع محاولات عدة من فريق لامدرب بيب جوارديولا، قابلها محاولات ضائعة أيضا من آرسنال لاسيما عن طريق البديل داني ويلبيك الذي ساهم في الهدف الثاني في الدقيقة 101 بعدما سدد كرة أمام مرمى برافو بأمتار، لترتد من أقدام المدافعين ويتابعها سانشيز إلى داخل الشباك.

الفوز منح آرسنال بطاقة التأهل لنهائي البطولة حيث سيلاقي تشيلسي الذي تغلب على ضيفه توتنهام السبت برباعية مقابل هدفين.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل